كومان يرحب باستمرار وانياما مع ساوثامبتون – إرم نيوز‬‎

كومان يرحب باستمرار وانياما مع ساوثامبتون

كومان يرحب باستمرار وانياما مع ساوثامبتون

لندن- قال رونالد كومان مدرب ساوثامبتون المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعب الوسط الكيني فيكتور وانياما استعاد تركيزه والتزامه مع الفريق بعد فشل انتقاله لتوتنهام هوتسبير في فترة الانتقالات الصيفية.

وحاول وانياما الرحيل عن ساوثامبتون إلى توتنهام لكن فريقه رفض التخلي عنه كما أبقى على المهاجم السنغالي ساديو ماني الذي كان هدفا لفرق أكبر.

وتسبب ذلك في حالة من عدم الارتياح في صفوف الفريق واستبعد كومان لاعب الوسط الكيني من التشكيلة التي فازت 3-صفر على نوريتش سيتي وأشار إلى أن اللاعب غير جاهز بدنيا أو ذهنيا للعب.

لكن كومان قال إنه تحدث مع اللاعب عقب انتهاء فترة الانتقالات الأسبوع الماضي وإن وانياما يركز تماما على عودته للفريق.

وأضاف كومان للصحفيين ”كان أمرا هاما لأننا أردنا بقاء أهم اللاعبين الذين يصنعون الفارق معنا.“

وتابع في إشارة للثنائي الافريقي ”كان صراعا عنيفا لكننا أوضحنا للجميع أننا لن نبيع أي لاعب.“

وتخلى ساوثامبتون عن المدافع ناثانييل كلاين لليفربول ومورجان شنايدرلين لمانشستر يونايتد فيما تعاقد مع الهولنديين يوردي كلاسي وفيرجيل فان دايك من فينوورد وسيتليك على الترتيب بالإضافة إلى آخرين.

ورفض ساوثامبتون في العام الماضي رحيل شنايدرلين إلى توتنهام وقدم لاعب الوسط الفرنسي أداء رائعا مع الفريق لينتقل إلى يونايتد.

وقد يتبع وانياما هذا المسار في الموسم المقبل حيث يتبقى في عقده عام واحد.

وقال كومان ”نحن نعلم المستقبل وفيكتور يعلم مستقبله. تحدثت إلى فيكتور وكان شخصا مختلفا أمس. كان مختلفا حقا عما كان عليه في الأسبوع الأخير لفترة الانتقالات. هو عائد بتركيز حقيقي من أجل الفريق وإذا عاد كذلك فسيكون جزءا من الفريق.“

وأضاف ”هو يتفهم الوضع. هو يتفهم كيف كان الوضع في الأسبوع الماضي واعتقد أن الطموح أمر جيد للاعب لكن هذا ما حدث وعلينا التقدم إلى الأمام.“

وتابع ”إذا أظهر اللاعب التزامه الحقيقي لكل شخص في النادي عندها سأنسى ما حدث في الأسبوع الماضي.“

ويلعب ساوثامبتون بعد غد السبت مع وست بروميتش البيون وأشار كومان إلى أن وانياما قد يكون في التشكيلة الأساسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com