لاعبو مانشستر ينقلبون على المدرب فان جال
لاعبو مانشستر ينقلبون على المدرب فان جاللاعبو مانشستر ينقلبون على المدرب فان جال

لاعبو مانشستر ينقلبون على المدرب فان جال

لندن_ عقد عدد من لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي اجتماعا مع مديرهم الفني الهولندي لويس فان جال قبل أسابيع قليلة للتأكيد على امتعاضهم من أساليبه التدريبية "المستبدة" ، حسبما أفادت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية اليوم الخميس.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين وصفوا أساليب فان جال التدريبية بأنها ظالمة ومستبدة وطالبوا المدرب بمزيد من الحرية في الأداء داخل الملعب حتى يستطيع اللاعبون تطوير مستوى الأداء طبقا لسير المباراة.

ولم تكشف الصحيفة النقاب عن هوية هؤلاء اللاعبين ولكنها وضفتهم بأنهم من اللاعبين المخضرمين الغاضبين الذين اعتادوا التدريب قبل سنوات تحت قيادة المدرب الشهير سير أليكس فيرجسون الذي قاد الفريق في الفترة من 1986 إلى 2013 .

وتولى فان جال تدريب مانشستر يونايتد في أيار/مايو 2014 .

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي في المركز الرابع بالدوري الإنجليزي كما بدأ الموسم الحالي وسط شكوك حول قدرته في المنافسة على لقب المسابقة.

ويحتل الفريق المركز الخامس حاليا في جدول الدوري الإنجليزي بفارق خمس نقاط خلف جاره ومنافسه العنيد مانشستر سيتي متصدر جدول المسابقة.

وأوضحت الصحيفة أن بعض لاعبي الفريق يتفقون مع مشجعي النادي في عدم اقتناعهم بأداء الفريق الذي يخلو حاليا من الابتكار في ظل أساليب فان جال التدريبية التي تتجنب أي مرونة وتحرم اللاعبين من الإبداع داخل الملعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com