بوبي تشارلتون يُهنئ روني بروح رياضية (صور)
بوبي تشارلتون يُهنئ روني بروح رياضية (صور)بوبي تشارلتون يُهنئ روني بروح رياضية (صور)

بوبي تشارلتون يُهنئ روني بروح رياضية (صور)

وجه سير بوبي تشارلتون– الشخص الذي أصبح كبير هدافي إنكلترا بعد إحرازه هدفه رقم 49 خلال نهائيات كأس العالم 1970 – رسالة تهنئة إلى قائد منتخب إنكلترا وفريق مانشستر يونايتد الذي حطم رقم السير بتسجيله هدفه الدولي رقم 50.

وقال تشارلتون عبر موقع مانشستر يونايتد : "أود أن أهنئ واين روني بعد أن أصبح متصدر هدافي المنتخب الإنكليزي على مدار تاريخه."لقد شعرت بالفخر دائمًا طوال الفترة التي كنت محتفظًا فيها بهذا الرقم القياسي. وقد كان اللعب لصالح منتخب بلادي مصدر فخر واعتزاز وأحد الأمور التي كنت أفخر بشدة عند القيام بها."

وأضاف "وفي الوقت نفسه لا يمكنني أن أنكر أنني أشعر بالإحباط بكل وضوح لأنني لم أعد أنا صاحب هذا الرقم القياسي، ومع ذلك، فإنني سعيد للغاية أن واين قد أصبح صاحب هذا الرقم الآن، والذي يرتدي شارة القيادة في ناديي ومنتخبي المفضل."

وبات روني رسميًا كبير هدافي المنتخب الإنكليزي على مر العصور، بعد إحراز هدفه رقم 50 من ركلة جزاء خلال المباراة التي انتهت بالفوز بهدفين نظيفين على حساب سويسرا في ملعب ويمبلي.

وتابع السير تشارلتون : "نيابة عن نفسي وعن الجميع في مانشستر يونايتد فإنني أود أن أقول "خالص التهاني يا واين وتلك لحظة فخر كبيرة لك ولأسرتك. وأنا على يقين من أنك سوف تحتفظ بهذا الرقم القياسي لفترة طويلة، ومن الواضح أننا سوف نشاهدك وأنت تواصل إحرازك للمزيد من الأهداف لناديك ولمنتخب بلادك طوال الفترة الطويلة المقبلة."

هذا وقد مكن الهدف الذي أحرزه قائد يونايتد من ضربة الجزاء في الدقيقة 84 روني من التقدم بفارق هدف عن السير بوبي تشارلتون، وذلك بعد أن كان روني قد عادل رقمه الأسطوري الذي صمد لفترة طويلة وذلك عندما أحرز هدفًا في مباراة سان مارينو، وجاء من ركلة جزاء أيضًا.

وخلال حديثه عقب المباراة، فقد علق روني قائلاً: "هناك شعور رائع يسيطر علي بكل وضوح. كنت قريبًا من تحطيم الرقم خلال المباريات القليلة الأخيرة لذلك فإنني أعتبر الأمر في النهاية بمثابة الحلم الذي أصبح حقيقة. أنا فخور بشدة."

وأضاف قائد يونايتد : "كنت أعلم أنها لحظة كبيرة بالنسبة لي. وقد حددت الزاوية التي سأسدد فيها ثم سددت الكرة بحذائي، مستخدمًا أكبر قدر ممكن من القوة. ولحسن الحظ فقد كانت التسديدة قوية جدًا بالنسبة للحارس."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com