ماتا: لا يوجد مشاكل بين فان جال ودي خيا
ماتا: لا يوجد مشاكل بين فان جال ودي خياماتا: لا يوجد مشاكل بين فان جال ودي خيا

ماتا: لا يوجد مشاكل بين فان جال ودي خيا

يقول الاسباني خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه لا توجد أي مشكلات بين مواطنه ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق والمدرب الهولندي لويس فان جال وتوقع ماتا أن يقدم الحارس الاسباني موسما طيبا.

وكان دي خيا  (أفضل لاعب في صفوف الفريق في آخر موسمين) قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للعب في صفوف ريال مدريد  إلا أن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وقال ماتا (27 عاما) لوسائل إعلام بريطانية اليوم الثلاثاء "تحدثت معه (دي خيا) كثيرا. رغم مواجهته بعض الأوقات الصعبة والمتوترة لكنه ما يزال هادئا ومتماسكا ولم يتغير شيء."

وأضاف "كان ديفيد أفضل لاعب في فريقنا في أخر عامين. مهاراته الرائعة في إنقاذ المرمى منحتنا الكثير من النقاط. وليس لدي أي شك في أنه سيقدم موسما رائعا أخر."

وتابع صانع لعب تشيلسي السابق "لا أعتقد أنه ستكون هناك مشكلة مع النادي أو المدرب أو الجماهير. هذا ما أتصوره. الجماهير تحبه كثيرا. ويحظى بتقدير كبير من النادي والمدرب."

وسيستضيف مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الخامس في الدوري غريمه ليفربول الذي يحتل المركز السابع يوم السبت المقبل في مباراة قمة ضمن المرحلة الخامسة للمسابقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com