سكولز: مانشستر سيتي ”مرعب“ – إرم نيوز‬‎

سكولز: مانشستر سيتي ”مرعب“

سكولز: مانشستر سيتي ”مرعب“

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال بول سكولز الدولي الإنكليزي السابق ولاعب مانشستر يونايتد المعتزل إن خصم فريقه السابق مانشستر سيتي يضم تشكيلة ”مرعبة“ من اللاعبين.

ونقلت صحيفة ”ديلي ستار“ عن نجم فريق مانشستر يونايتد السابق قوله إن الفريق الحالي لمانشستر سيتي ”مرعب“.

وقال سكولز: ”مانشستر سيتي يرعبني، الأهداف التي يسجلها رائعة، وعندما أشاهد مانشستر يونايتد لا أرى نفس التهديد على المرمى، لا أرى أهدافا من أي مكان“.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب جدول الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 12 نقطة بعد أربع مباريات في المسابقة وسجل عشرة أهداف دون أن يسكن شباكه أي هدف.

وأضاف قائلا: ”الفرق تذهب إلى ملعب الاتحاد وهي تعرف أن المهمة صعبة للغاية، لا أحد في إنكلترا أو أوروبا سيرغب في مواجهة السيتي على ملعب الاتحاد هذا الموسم“.

وأنهى لاعب وسط اليونايتد السابق تصريحاته بقوله: ”سيتي يقوم بصفقات رائعة، ورغم أنها بمبالغ كبيرة لكنه دائما ما يستفيد، سيتي تعاقد مع ديفيد سيلفا في 2010 مقابل 26 مليون جنيه استرليني، فما هي قيمته الآن؟، وتعاقد مع سيرجيو أغويرو منذ أربع سنوات مقابل 38 مليون جنيه استرليني، فما هو سعره الآن في سوق الانتقالات؟“.

وتعاقد سيتي هذا الموسم مع أربعة لاعبين بينهم رحيم ستيرليغ من ليفربول مقابل 49 مليون جنيه استرليني وكيفن دي بروين من فولفسبورغ مقابل 50 مليون استرليني لكن اللاعبين أعمارهما صغيرة وسيزيد سعرهما في المستقبل مثلما حدث مع سيلفا وأغويرو.

إضافة إلى ستيرليغ ودي بروين تعاقد سيتي مع المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي من فالنسيا ولاعب الوسط الإنكليزي فابيان ديلف من أستون فيلا مقابل مبالغ أقل.

ويحتل يونايتد حاليا المركز الخامس في ترتيب المسابقة برصيد سبع نقاط بعد أربع مباريات حيث فاز مرتين وتعادل مرة وخسر في مباراة أمام سوانزي سيتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com