بليغريني يكشف سرا جديدا عن سيلفا – إرم نيوز‬‎

بليغريني يكشف سرا جديدا عن سيلفا

بليغريني يكشف سرا جديدا عن سيلفا

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

صرح التشيلي مانويل بليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز أنه كان يريد التعاقد مع لاعبه الحالي الإسباني دافيد سيلفا حينما كان مدرباً لريال مدريد قبل ست سنوات.

وكشف بليغريني عن أنه طلب في عام 2009 من فلورينتينو بيريز رئيس النادي الإسباني التعاقد مع سيلفا بدلاً من ريكاردو كاكا، وهو ما لم يوافق عليه بيريز، حيث كانت رغبته ملحة في التعاقد مع اللاعب البرازيلي، حسب صحيفة مانشستر ايفننغ نيوز المحلية.

وقاد بليغريني ريال مدريد لمدة موسم واحد فقط، لكن جماهير السيتي قد تكون هي الأسعد بسبب عدم انتقال سيلفا للفريق الإسباني، حيث انتقل لصفوف الفريق السماوي في الموسم التالي مقابل 26 مليون جنيه استرليني ومازال يتألق معه وقاده للقب الدوري الإنكليزي مرتين في آخر أربعة مواسمه وفي طريقه للقب الثالث.

ويتألق سيلفا مع مانشستر سيتي منذ بداية الموسم وضبط إيقاع وسط الملعب إلى جوار العملاق يايا توريه وصنع الكثير من الأهداف خلال المباريات الأربع الأولى بالدوري.

ويُعد سيلفا اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف مع المنتخب الاسباني بتشكيلته الحالية، حيث تمكن من تسجيل 23 هدفاً خلال 91 لقاء وذلك بعد اعتزال هدافي المنتخب التاريخيين راؤول جونزاليس وديفيد بيا وابتعاد فيرناندو توريس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com