دي بروين يعترف أن انتقاله لمانشستر سيتي مخاطرة

دي بروين يعترف أن انتقاله لمانشستر سيتي مخاطرة

فولفسبورغ – اعترف اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين أن انتقاله مؤخراً إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي قادماً من فولفسبورغ الألماني نظير مقابل مادي قياسي يعد مخاطرة، مدافعاً في الوقت نفسه عن قراره في هذا الشأن.

وقال المهاجم البلجيكي الذي رحل عن فولفسبورغ مقابل 75 مليون يورو (83 مليون و800 ألف دولار)، في صفقة قياسية بالنسبة للاعبي الدوري الألماني بوندسليغا: ”أحياناً يجب تقبل المخاطر“.

وأضاف اللاعب الدولي البلجيكي (24 عاماً) في مقابلة مع شبكة ”سبورت 1“ التلفزيونية: ”أرغب في النجاح وأنا فخور بتحقيق شيء مثل هذا“.

وتابع: ”أرغب في الفوز بالعديد من الألقاب قدر الإمكان مع مانشستر سيتي، هذا ما يقوله جميع اللاعبين ولكن في الحقيقة الفوز بلقب واحد سيكون أمراً رائعاً“.

ويعتبر قرار دي بروين بالرحيل أمراً غير مفهوم بالنسبة لإدارة فولفسبورغ حتى الآن، حيث قال مارتين وينتيركورن، مدير شركة فولكسفاغن التي تمتلك النادي الألماني: ”يمكنني تفهم هذا القرار في ضوء الدوافع المادية ولكن لا يمكنني تفهمه في ضوء الدوافع الرياضية، لست مقتنعاً أنه سيقوم مع مانشستر سيتي بنفس الدور الذي كان يقوم به هنا معنا، كان من الأفضل له ولمسيرته أن يستمر عاماً آخر هنا“.

واعترف دي بروين بأن الأسابيع القليلة الماضية كانت ”خانقة“ بالنسبة له بسبب تأخر حسم الصفقة: ”الأسابيع الأخيرة كانت عصيبة بالنسبة لي، على الأرجح كانت الفترة الأصعب في حياتي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com