مانشستر سيتي بالعلامة الكاملة وسقوط مدوٍ لليفربول

مانشستر سيتي بالعلامة الكاملة وسقوط مدوٍ لليفربول

واصل مانشستر سيتي بدايته المثالية في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 2-0 على واتفورد الصاعد حديثا للأضواء، في حين تلقى تشيلسي حامل اللقب هزيمة مفاجئة 2-1 على أرضه أمام كريستال بالاس اليوم السبت.

وسجل رحيم سترلينج هدفه الأول مع سيتي وأضاف فرناندينيو هدفا آخر ليقودا الفريق لتحقيق فوزه الرابع على التوالي والابتعاد بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي.

وخسر ليفربول، الذي حصد سبع نقاط في أول ثلاث مباريات، 3-0 أمام ضيفه وست هام يونايتد كما خرج لاعب وسطه البرازيلي فيليبي كوتينيو مطرودا، وتعتبر هذه الخسارة الأولى لليفربول على ملعبه مع ويست هام منذ عام 1963.

وتقدم مانويل لانزيني بهدف لويستهام في الدقيقة الثالثة ثم أضاف مارك نوبل الهدف الثاني في الدقيقة 29 ثم سجل ديافرا ساخو الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة

ولعب ليفربول بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52 بعد طرد لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو لحصوله على الانذار الثاني. وتوقف رصيد ليفربول عند سبع نقاط في المركز السادس ورفع ويستهام رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع.

وبقى سندرلاند في المركز الأخير بعد تعادله 2-2 مع مضيفه استون فيلا كما تعادل بورنموث الصاعد حديثا 1-1 مع ليستر سيتي.

وسجل كالوم ويلسون هدفه الرابع في مباراتين مع بورنموث لكن جيمي فاردي تعادل لليستر.

وأحرز سالومون روندون أغلى صفقة في تاريخ وست بروميتش البيون هدفا ليفوز الفريق 1-0 على ستوك سيتي الذي طرد منه إبراهيم افيلاي وتشارلي آدم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com