بوغبا يطلب راتبا خيالياً للعب لتشيلسي

بوغبا يطلب راتبا خيالياً للعب لتشيلسي

المصدر: إرم من أحمد نبيل

حدد الدولي الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس، بطل الدوري والكأس الإيطالية الموسم الماضي شروطه للموافقة على الانتقال إلى تشيلسي حامل لقب الدوري الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي الثلاثاء المقبل.

وقالت صحيفة ”اكسبريس“ البريطانية اليوم السبت إن بوغبا لاعب مانشستر يونايتد السابق طلب 82.5 مليون جنيه استرليني لمدة 5 سنوات وبراتب اسبوعي يصل إلى 300 الف جنيه استرليني للموافقة على الانتقال إلى النادي اللندني قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يحصل أي لاعب في البريميرليغ على هذا الراتب الاسبوعي حاليا سوى واين روني قائد مانشستر يونايتد الذي يلعب للفريق منذ 10 سنوات حتى بات أهم لاعبيه وقائده الحالي.

ولم ينتقل أي لاعب إلى أندية الدوري الإنكليزي مقابل هذا المبلغ الضخم الذي يساوي 113,542 مليون يورو ، بينما في حال انتقاله بهذا المبلغ والراتب سيكون أعلى لاعبي تشيلسي اجراً متفوقا على البلجيكي إدين هازار الذي يتقاضى 250 الف استرليني اسبوعيا.

وتجدر الاشارة أن الفرنسي بول بوغبا انضم إلى فريق السيدة العجوز صيف العام 2012 قادما من مانشستر يونايتد مجانا قبل بداية اخر مواسم السير اليكس فيرغسون في ”أولد ترافورد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com