5 ”عالقين“ بمشنقة الميركاتو

5 ”عالقين“ بمشنقة الميركاتو

المصدر: من نورالدين ميفراني

لازال أمام الفرق الأوروبية مهلة 3 أيام فقط قبل نهاية فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وسط عدة شائعات تخص صفقات اللحظات الأخيرة حيث تفضل بعض الفرق إعارة لاعبين لا يجدون فرصة للعب كأساسيين من أجل أخد فرص أكبر .

وخلال فترة الإنتقالات الحالية ظل انتقال عدة لاعبين معلقا وسط عدة شائعات تخص مستقبلهم دون أن يغادروا فرقهم الأصلية لحد الساعة وينتظر أن يحسم مصيرهم في اللحظات الأخيرة بالبقاء في فرقهم أو الرحيل نحو فرق أخرى .

ونستعرض أبرز الصفقات التي شغلت فترة الإنتقالات الحالية ولازالت تراوح مكانها ولم تتم لحد الساعة :

الحارس الإسباني دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد )

أعلن الفريق الملكي اهتمامه بالحارس الإسباني منذ نهاية الموسم الماضي ودخل في مفاوضات لضمه من فريقه مانشستر يونايتد الذي كان يرغب في تمديد عقده أو الحصول على مبلغ يفوق 40 مليون يورو ،ولازال مستقبل الحارس غامضا في ظل استبعاده من طرف مدربه الهولندي لويس فان غال من لائحة الفريق .

البلجيكي كيفن دي بروين (فولفسبورغ )

منذ بداية فترة الإنتقالات الصيفية الحالية اهتمت فرق عدة بالنجم البلجيكي أولها فريق باريس سان جرمان الفرنسي ثم ريال مدريد لكن مانشستر سيتي قدم عرضا ضخما لضمه تجاوز 60 مليون يورو ولازالت المفاوضات تراوح مكانها قبل 3 أيام من نهاية الإنتقالات الصيفية ومن المنتظر ان تحسم في الساعات القادمة .

المدافع الإنجليزي جون ستونيس ( إيفرتون )

بدأ مسلسل المدافع الدولي الإنجليزي الشاب مع فريق مانشستر يونايتد الذي حاول التعاقد معه وواجه الرفض من إيفرتون قبل أن يدخل تشيلسي الصفقة ويضغط بقوة في محاولة لضمه واتصل باللاعب من وراء فريقه وقدم عرضا تجاوز 40 مليون يورو وسط احتجاج مدربه ،لكن اللاعب لازال يتناقض في تصريحاته بين البقاء والرحيل .

الكاميروني ألكساندر سونغ ( برشلونة )

قضى الموسم الماضي معارا لويست هام يونايتد الذي عبر عن رغبته في ضمه بشكل نهائي ودخلت عدة فرق إنجليزية على الخط ولم يعد اللاعب لفريقه برشلونة ،وفي خطوة أخيرة دخل يوفنتوس الإيطالي طرفا في الصراع وعبر عن رغبته في ضمه ولازال مصيره مجهول قبل 3 أيام من نهاية الميركاتو .

الألماني جوليان داكسلر ( شالكة 04)

منذ نهاية الموسم الماضي ويوفنتوس يرغب في التعاقد معه وقدم عدة عروض مالية لضمه رفضها الفريق الألماني كلها وتشبث بمبلغ 27 مليون يورو و5 ملايين كحوافز ،وفجأة وقبل نهاية الميركاتو دخل فولفسبورغ على الخط وعبر عن رغبته في ضمه في حال رحيل نجمه البلجيكي كيفن دي بروين لمانشستر سيتي وعبر عن استعداده لتقديم عرض يرضي شالكة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com