5 أسباب تسمح لمحرز بالتألق هذا الموسم

5 أسباب تسمح لمحرز بالتألق هذا الموسم

المصدر: إرم - رابح العربي

خطف رياض محرز الأضواء مع ناديه ليستر سيتي الانجليزي، حيث ساهم في اللقاءين الأولين في قيادة فريقه إلى انتصارين من خلال الأهداف التي سجلها وصناعته لأخرى.

وترصد شبكة إرم الإخبارية خمسة أسباب ستسمح لمحرز بالتالق وتقديم موسم كبير.

1- ثقة رانييري

للمدرب كلاوديو رانييرا دورا كبيرا في تألق رياض محرز، لاسيما أنه يضع فيه كامل ثقته، بالإضافة إلى طريقة اللعب الرائعة التي ينتهجا المدرب والتي سمحت لمحرز بالبروز.

2- تمديد عقده قبل بداية الموسم

فضل رياض محرز الاستقرار وعدم تغيير الأجواء، حيث أبدى نيته في البقاء والمواصلة قبل بداية الموسم الكروي الحالي، وفضل أن يمدد عقده إلى غاية 2019، وهو الأمر الذي جعله يكسب إدارة النادي الأزرق ويجعله مرتاحا.

3- تفاهم كبير مع رفاقه

عامل مهم جد في كرة القدم، هو التفاهم بين عناصر الفريق الواحد، الأمر الذي يوجد في فريق ليستر الانجليزي هذا الموسم، خاصة على مستوى الخط الأمامي، حيث لا أثر للأنانية والحسد بين محرز ورفاقه.

4- غيابه عن جميع المنافسات القارية

سيكون رياض محرز هذا حرا من المشاركة في المنافسات الدولية، وهو أمر يخدم محرز كثيرا لكي يركز مع ناديه وتقديم أفضل المستويات، لاسيما أنه كان تأثرا كثيرا العام الماضي بعد ”كان“ 2015 حين وجد صعوبة في التأقلم واللعب أساسيا، شأنه في ذلك شأن ياسين براهيمي.

5- أجواء البريمرلييج

يعتبر الموسم الحالي، الثاني على التوالي بالنسبة للجزائري رياض محرز، حيث سيكون أمام فرصة للظهور بوجه طيب، بعد تعوده على أجواء الدوري الانجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com