بورنموث متحمس لمنافسة الكبار بعد فوزه الأول في البريمرلييج
بورنموث متحمس لمنافسة الكبار بعد فوزه الأول في البريمرلييجبورنموث متحمس لمنافسة الكبار بعد فوزه الأول في البريمرلييج

بورنموث متحمس لمنافسة الكبار بعد فوزه الأول في البريمرلييج

قال إيدي هوي مدرب بورنموث، إن تحقيق فريقه أول فوز له على الإطلاق في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام وست هام 4-3 أمس السبت، سيمنح الفريق الصاعد ثقة في إمكانية التنافس أمام فرق الصف الأول.

وخسر بورنموث أول مباراتين بالدوري أمام أستون فيلا وليفربول بنفس النتيجة 1-0، لكن الوافد الجديد تحلى بالشجاعة واستفاد من ثلاثية لاعبه كالوم ويلسون ليفوز اليوم خارج ملعبه.

ودخل بورنموث اللقاء ضمن فرق مؤخرة الترتيب دون رصيد لكن النقاط الثلاث التي حققها اليوم منحته الدافع للتنافس مع بقية فرق الدوري الممتاز على حسب ما يؤكد مدربه هوي.

وقال هوي "الفوز بأول نقاط يعني كل شيء. كنا نحتاج لهذا اليوم حقا. لا يتعلق الأمر بمكاننا في جدول الترتيب لكن الأمر مرتبط بثقتنا في التنافس."

وأضاف "أظهرنا ذلك في المباراتين السابقتين لكننا لم نخرج بشيء لذا كان مهما جدا اليوم تحقيق نتيجة إيجابية."

أما نظيره الكرواتي سلافن بيليتش مدرب وست هام فأقر، بأن فريقه لم يظهر رغبة كافية للفوز واستغلال الموقف بعدما نجح في معادلة النتيجة 2-2.

وقال بيليتش لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "هذا ليس تحذيرا لكن لا يمكن أن نلعب بدون المزيد من الحوافز. ببساطة نريد عقلية أفضل."

وتابع "بدأنا بشكل خاطئ ولعبنا شوط أول سيء للغاية ومن الصعب تفسير استقبال ثلاثة من بين الأهداف الأربعة. لا يمكن ارتكاب هذه الأخطاء على هذا المستوى."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com