بيليغريني لا يهوى الأرقام القياسية

بيليغريني لا يهوى الأرقام القياسية

المصدر: إرم من أحمد نبيل

نفى المدرب التشيلي مانويل بيليغريني أن يكون مهتم بتحقيق رقم قياسي جديد يكتب باسمه في تاريخ مانشستر سيتي بشأن عدد مرات الفوز المتتالي في البريميرليغ.

وقال المدير الفني السابق لريال مدريد وملقا الإسبانيين يوم الجمعة : ”لا يهمنا تحقيق أرقام قياسية، يهمني فقط تحقيق النقاط الثلاثة من أجل مواصلة المشوار في البريميرليغ بنجاح“.

ويحتاج السيتي للفوز على ملعب إيفرتون ليحقق الفوز التاسع على التوالي في البريميرليغ ويعادل رقمه القياسي المسجل في عام 2012، ويصبح على بعد خطوة واحدة بعدها من كسره أمام واتفورد في الجولة الرابعة.

ويتصدر سيتي المسابقة بعد مباراتين ، حيث جمع ست نقاط وستة أهداف من مباراتين دون أن تسكن شباكه أي أهداف ليتصدر المسابقة مبكرا.

وأضاف بيليغريني قائلاً:“بالنسبة للإصابات، سيغيب بابلو زباليتا لمدة شهر بداعي الإصابة، أما اللاعب فابيان ديلف فقد عاد للتدريب الأربعاء الماضي، وباقي اللاعبين لا يعانون من إصابات. أما أوتاميندي فهو لاعب جيد جداً، إنه يتطور كل عام بشكل جيد في السنوات الأخيرة، سيكون مهم جداً في مانشستر سيتي“.

وأعلن السيتي عن تعاقده مع مدافع فالنسيا اللاعب أوتاميندي البالغ 27 عاما في إطار خطة المدرب بيليغريني في دعم الخط الدفاعي الذي يشغله في الموسم الجديد مانغالا وفنسنت كومباني بنجاح حتى الأن.

وواصل بيليغريني في مؤتمر صحفي نقله الموقع الرسمي للنادي : ”لا أحد هنا يفكر فيما سيحدث بنهاية شهر مايو عندما ينتهي الموسم، في كرة القدم الأمور تتغير والظروف تتبدل في كل أسبوع“.

وأنهى بيليغريني رداً على اهتمام السيتي ببعض اللاعبين في موسم الانتقالات الجاري قائلاً:“أنا هنا ليس للحديث عن الشائعات، أتحدث فقط عندما نحسم الصفقة ونعلن عنها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة