فان غال يتحدث عن أسباب فشل ضم بيدرو

فان غال يتحدث عن أسباب فشل ضم بيدرو

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يرى الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي إنه في حال عدم تعاقده مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي سوف تنتهي خلال عشرة أيام سيكون راضيا عن تشكيلة فريقه الحالي.

وكان المدير الفني قد قام بالفعل بشراء خمسة لاعبين جدد هذا الصيف حيث انضم كل من باستيان شفاينشتايغر وممفيس ديباي ومورغان شنايدرلين وماتيو دارميان وسيرجيو روميرو.

وقد تم ربط مجموعة من الأسماء الأخرى بالنادي، ولكن فان غال أصر على تكرار تأكيده على رضاه عن المجموعة الحالية في حالة عدم التمكن من ضم وجوه جديدة قبل الأول من سبتمبر/أيلول المقبل موعد غلق باب الانتقالات.

وقال فان غال : ”ليس أمامك سوى أن تنتظر وترى، الأمر لا يمثل أي ضغط بالنسبة لي – فنحن نملك 28 لاعبًا“.

وفشل يونايتد في حسم صفقة الإسباني بيدرو رودريغيز الذي انتقل في اخر لحظة إلى تشيلسي اللندني بفضل مكالمة شخصية من جوزيه مورينيو.

وأضاف مورينيو للصحفيين يوم الجمعة في تعليقه على انتقال بيدرو إلى تشيلسي : ”خلال تلك العملية (سوق الانتقالات) نتخذ قراراتنا وعندما أردنا بيدرو لم توجد أية مشكلة، لأنه يملك شرطاً جزائياً في عقده مما يجعله أسهل انتقال ممكن. إن سألتني ما إذا كان بيدرو يوافق شخصية اليونايتد، لا يمكنني الكذب، قلت نعم على ذلك ولكني لم أقل أني مهتم باللاعب، هذا هو الفارق.“

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة