صديقة مليونير مانشستر يونايتد بائعة في محل تجاري

صديقة مليونير مانشستر يونايتد بائعة في محل تجاري

المصدر: إرم من أحمد نبيل

كشفت صحيفة ”صن“ البريطانية عن أن صديقه الفرنسي مورغان شنايدرلين لاعب مانشستر يونايتد المنضم في الصيف الحالي من ساوثامبتون تعمل بائعة في أحد المحال التجارية وتكسب 10 جنيهات في الساعة بينما صديقها يحصل على راتب اسبوعي يصل إلى مئة ألف جنيه.

ورصدت عدسات الصحيفة المهتمة بالمواضيع الانسانية والمثيرة شنايدرلين المنضم إلى يونايتد من ساوثامبتون أثناء اصطحابه لصديقته (كاميل سولد) التي تعمل في أحد محال ”أديداس“ وترتدي قميص صديقها رقم 28 أثناء وقوفها في المتجر ، وذلك لاصطحابها إلى مقر إقامتهما المؤقت في أحد فنادق مانشستر.

وقال أحد المترددين على المتجر لصحيفة ”صن“ إنه حينما ذهب إلى المتجر وجد صديقة شنايدرلين تقف واعتقد أنه سبق وشاهدها من قبل حتى اكتشف انها ترتدي قميصه ليعرف فيما بعد انها صديقته.

واعتبر مشجع يونايتد الشاب أن عمل صديقة شنايدرلين لا يعيبها في شيء بل يزيدها احتراما لأنها تعمل وتعتمد على نفسها رغم أن صديقها مليونير وما يحصل عليه في يوم يعادل ما تجنيه هي في ست سنوات.

وانتقل شنايدرلين (25 عاما) خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من ساوثامبتون إلى يونايتد في يوليو/تموز الماضي مقابل 25 مليون جنيه استرليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة