فيلايني يتجنب إثارة مشكلة مع شفاينشتايغر

فيلايني يتجنب إثارة مشكلة مع شفاينشتايغر

المصدر: إرم من أحمد نبيل

اعترف الدولي البلجيكي مروان فيلايني لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي بأنه سعيد بالتخلي عن القميص رقم 31 والانتقال لرقم 27 مع مانشستر يونايتد.

ويعد رقم القميص من بين الأمور التي لها مدلول خاص بالنسبة للاعب البلجيكي منذ أيامه الأولى في ستاندارد ليغ وقد أعرب عن سعادته بارتداء باستيان شفينشتايغر لنفس الرقم الذي كان يرتديه في بايرن ميونخ.

وقال فيلايني : ”عندما كنت في مرحلة عمرية أصغر ثم أصبحت لاعبًا محترفًا، فقد منحني فريق ستاندارد ليغ القميص رقم 27، لقد كان رقمًا رائعًا بالنسبة لي، لذلك عندما سنحت الفرصة لي لكي أرتديه مرة أخرى فقد رحبت على الفور“.

وأضاف لموقع النادي : ”بعد ذلك، فقد سمعت أن باستيان شفاينشتايغر يرغب في ارتداء القميص رقم 31 ولم يكن لدي أي مشكلة بهذا الخصوص. وأنا في الواقع سعيد برقمي الجديد.“

ولم يثير فيلايني أي مشكلة بسبب القميص الذي كان يرتديه طيلة موسمين لعب خلالهما في يونايتد ، وقد بدأت مسيرته الكروية مع رقمه الجديد 27 بأروع ما يكون.

فبعد أن دفع به لويس فان غال كبديل في الشوط الثاني ليحرز هدفًا في غاية الأهمية في الثواني الأخيرة لصالح يونايتد خلال المباراة التي انتهت بالفوز بنتيجة 3-1 في التصفيات الأوروبية المؤهلة لدوري الأبطال على حساب كلوب بروغ ليلة الثلاثاء.

واقترب يونايتد كثيرا من التأهل إلى دور المجموعات بفضل هدف فيلايني الذي صعب الأمور على بروغ في مباراة الإياب ، حيث كان الهولندي ممفيس ديباي قد سجل أول هدفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com