أوتامندي يفضل مانشستر سيتي على غريمه اللدود – إرم نيوز‬‎

أوتامندي يفضل مانشستر سيتي على غريمه اللدود

أوتامندي يفضل مانشستر سيتي على غريمه اللدود

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أشارت تقارير صحفية إنكليزية إلى أن مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز بعد مباراتين اتفق مع المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي لاعب فالنسيا الإسباني.

وذكرت صحيفة ”مترو“ يوم الاثنين أن مانشستر سيتي اقترب بالفعل من الحصول على خدمات المدافع الأرجنتيني ، بعدما اتفقت إدارة الفريق السماوي مع اللاعب على البنود الشخصية.

وقالت الصحيفة إن مدافع فريق فالنسيا سينتقل لصفوف مانشستر سيتي مقابل 28.4 مليون جنيه استرليني، كما أنه رفض اللعب مع فريقه الأسبوع الماضي بسبب رغبته في الرحيل عن هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ 27 عاما الذي شارك في 35 مباراة بالموسم الماضي مع فريق الخفافيش كان قريبا للغاية من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد قبل دخول السيتي كمنافس في الصفقة، وتفوق العرض الذي تقدم به السماوي، حيث تضمن حصول الفريق الإسباني على المدافع إلياكويم مانغالا على سبيل الإعارة من سيتي الذي تفوق على غريمه التقليدي في المدينة الإنكليزية.

وتصدر سيتي وصيف بطل الموسم الماضي جدول الدوري الإنكليزي بعدما سحق البطل تشيلسي بثلاثية نظيفة ، وذلك بعد فوزه في الجولة الأولى على وست بروميتش ألبيون بالنتيجة ذاتها الأسبوع الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com