صديق طبيبة تشيلسي السابق يفضح اسرارها الجنسية

صديق طبيبة تشيلسي السابق يفضح اسرارها الجنسية

المصدر: إرم من أحمد نبيل

كشف روبرت باترسون وارد الصديق السابق لطبيب تشيلسي الإنكليزي المستبعدة من منصبها إيفا كارنيرو عن سر خطير يتعلق بعلاقاتها الجنسية مع لاعبي البلوز

وقال الطبيب وارد لصحيفة ”صن“ البريطانية يوم الأحد : ”هذه المرأة دمرت حياتي، قالت لي انها خانتني مع احد اللاعبين لكني لا أصدق ذلك، قالت ذلك لتضايقني فقط. لطالما كانت تتفاخر امامي بشهرتها وشعبيتها“.

ولم يكشف صديق كارنيرو السابق عن اللاعب الذي كشفت عنه الطبيبة البالغة من العمر 42 عاما وادعت انها مارست الجنس معه.

وتم استبعاد كارنيرو، المولودة في جبل طارق من أب اسباني وأم انكليزية مع اخصائي العلاج الطبيعي جون فيرن من جميع المباريات والتمارين بقرار من المدرب جوزيه مورينيو بسبب ما حصل في المباراة الافتتاحية للدوري الانكليزي الممتاز يوم السبت 8 أغسطس/ آب الجاري على ملعب ”ستامفورد بريدج“، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق بين تشيلسي وضيفه استون فيلا.

ودخلت الطبيبة ومساعدة في وقت غير مناسب لعلاج الدولي البلجيكي إدين هازارد واخرجاه من الملعب ليخوض تشيلسي وقتا قصيرا بتسعة لاعبين بعدما طرد حارسه تيبو كورتوا في وقت سابق.

وأضاف الصديق السابق للطبيبة : ”لا أحد يعرف حقيقتها ، هي مستعدة لفعل اي شيء من أجل الحصول على ما تريده، كنا نخطط لتكوين اسرة، لكنها تركتني لاني احصل على أقل من 30 الف جنيه استرليني سنوياً، وهذا ما يحصل عليه بعض اللاعبين خلال يوم واحد فقط“.

وخسر تشيلسي بطل الدوري الموسم الماضي بثلاثية نظيفة يوم الأحد على ملعب مانشستر سيتي ليواصل نتائجه المتواضعة بعد اسبوعين فقط على انطلاق المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com