مارتينيز يشيد بقوة لوكاكو وباركلي عقب الفوز على ساوثهامبتون
مارتينيز يشيد بقوة لوكاكو وباركلي عقب الفوز على ساوثهامبتونمارتينيز يشيد بقوة لوكاكو وباركلي عقب الفوز على ساوثهامبتون

مارتينيز يشيد بقوة لوكاكو وباركلي عقب الفوز على ساوثهامبتون

وصف روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مهاجميه روميلو لوكاكو وروس باركلي بأنهما "لا يمكن مجاراتهما" بعدما قادا الفريق للفوز على ساوثهامبتون 3-0 اليوم السبت.

وسجل المهاجم البلجيكي لوكاكو هدفين قبل نهاية الشوط الأول، وأضاف المهاجم الانجليزي الشاب باركلي الهدف الثالث، ليتوج العرض المثير الذي قدمه لاعبو مارتينيز.

وقال المدرب الاسباني للصحفيين عقب المباراة "كانا في غاية الروعة ومن الصعب على أي دفاع مجاراتهما. عندما نستغل قوتهما نجد انهما في غاية التميز."

وجاهد إيفرتون طوال أغلب فترات الموسم الماضي بعدما أنهى موسم 2013-2014 في المركز الخامس، حيث بدا أن المشاركة في الدوري الأوروبي أثرت على أداء الفريق.

وقال مارتينيز لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "أظهرنا عزما وقوة لا تصدق في الهجوم وكذلك في الدفاع. كل شيء كان رائعا اليوم."

وأضاف "حينما يكون روميلو في حالته يؤدي بشكل جيد وكذلك الحال بالنسبة لروس. لقد كان مذهلا اليوم في الاضطلاع بمسؤولياته وبالطريقة التي لعب بها من أجل الفريق."

وتابع "والهدف الذي سجله (باركلي) كان ممتعا لعشاق كرة القدم فكل من كان بالملعب تتوقع أن يلعب الكرة مباشرة وكانت لحظة مميزة."

وسكنت شباك ساوثهامبتون خمسة أهداف في مباراتين ما تسبب في إحباط للهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الذي لم يخسر على ملعبه الموسم الماضي حتى نوفمبر تشرين الثاني الماضي لينهي في المركز السابع.

وقال مدرب ساوثهامبتون لموقع النادي على الإنترنت "خسرنا المباراة في الشوط الأول. ربما سنحت لنا فرصة جيدة أو أكثر لكن الفريق لم يكن متماسكا عكس ما اعتدنا عليه."

وأضاف "واجهنا صعوبات ومنحناهم مساحات كبيرة لتبادل الكرة والتحكم في سير المباراة. ولم يكن الضغط على المنافس بالشكل الطبيعي."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com