خيانة جديدة في تشيلسي

خيانة جديدة في تشيلسي

المصدر: من نورالدين ميفراني

فضحت ”إيميلي فانهويت “ ملكة جمال بلجيكا الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا لاعب تشيلسي حين أكدت أنه أقام علاقة معها قبل كأس العالم الأخيرة بالبرازيل 2014 وأكدت أنه خدعها ولم يخبرها بكونه مرتبط بعلاقة أخرى .

وأكدت الحسناء البلجيكية أن الحارس الدولي البلجيكي شاهدها في مسابقة ملكة جمال بلجيكا وبعث لها رسالة عبر الفايسبوك وتطورت العلاقة بينهما لتستمر شهورا عاشت خلالها معه علاقة حميمية واعتقدت أنه يبادلها الحب .

ولم يحدث تيبو كورتوا الحسناء البلجيكية عن علاقته بالحسناء الإسبانية مارتا دومينغيز والذي ارتبط بها حين كان حارسا لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني .

وتحدثت الحسناء البلجيكية عن تفاصيل العلاقة بينها وبين حارس تشيلسي ونفت أن تكون سعت نحو الشهرة وقالت :“ اعتقدت أنه وحيد كانت سذاجة مني لقد شعر بالفخر أمام أصدقائه في البرازيل لكونه كان معي ،لم أكن أعلم بعلاقته وحين علمت تركته ولدي علاقة جديدة .“

وأضافت الحسناء البالغة من العمر 20 سنة :“ لا أحب الرجال الخائنين ولم أسمع بكورتوا قبل أن أتعرف عليه فلا تهمني شهرته ولا ماله .“

وكان تيبو كورتوا قد خان زميله في المنتخب البلجيكي كيفن دي براون وأقام علاقة مع صديقته كارولين ليجنين ليزكي فضائح الخيانة في فريق تشيلسي والتي يعتبر القائد جون تيري بطلها البارز .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة