شفاينشتايجر جاهز لترك انطباع قوي مع مانشستر يونايتد
شفاينشتايجر جاهز لترك انطباع قوي مع مانشستر يونايتدشفاينشتايجر جاهز لترك انطباع قوي مع مانشستر يونايتد

شفاينشتايجر جاهز لترك انطباع قوي مع مانشستر يونايتد

يتطلع الألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد لترك انطباع قوي مع فريقه الجديد الذي انضم له الشهر الماضي قادما من بايرن ميونخ الذي قضى فيه 17 عاما.

وكان اللاعب قد شارك للمرة الأولى مع الفريق وحظي باستقبال حافل بعد أن تم الدفع به في كبديل في الشوط الثاني، من مواجهة توتنهام هوتسبير يوم السبت الماضي، وقد شعر بدفعة معنوية قوية بعد الاستقبال الرائع من جانب جماهير أولد ترافورد.

وبالتزامن مع استعداد مانشستر يونايتد لمواجهة أستون فيلا يوم الجمعة، فقد ركز اللاعب الألماني الدولي على طريقة الترحيب الرائعة التي جعلته يشعر وكأنه في بيته داخل مانشتسر.

وقال شفايني عن إصابته التي تعرض لها خلال الجولة الخارجية بالولايات المتحدة: "أعتقد أنني على ما يرام. لم يكن مر علي سوى ثلاثة أو أربعة أيام في أمريكا عندما تعرضت لتلك الإصابة وهو الأمر الذي لم يكن ملائما بالنسبة لطريقة لعبي. أما الآن فإنني أشعر أنني في حالة أفضل كما أنه كان من المهم بالنسبة لي المشاركة في 30 دقيقة من عمر المباراة. التدريبات في غاية الأهمية بالنسبة لي، أيضًا. أنا أشعر بتحسن في اللياقة البدنية وآمل أن استعيد لياقتي البدنية بنسبة 100% خلال الأسبوع المقبل."

الاستقبال الحار الذي حظي به من كافة جنبات الملعب أثناء قيامه بعمليات الإحماء بجوار خط التماس نهاية الأسبوع الماضي، وبعد ذلك دخوله إلى ملعب المباراة كبديل لمايكل كاريك كان له تأثير كبير عليه.

وعن ذلك قال شفاينشتايجر لقناة مانشستر يونايتد: "لقد اندهشت بشدة ويتوجب علي أن أتوجه بالشكر لكافة المشجعين. لقد كان شعورا رائعا، وفي النهاية خرجنا منتصرين لذلك كان يوما رائعا بالنسبة لنا. لقد لعبت مرتين في أولد ترافورد من قبل في دوري الأبطال ولكن هذه المرة كان هناك شيئا جديدا في مباراة السبت. التشجيع كان كبيرا؛ وكنت أعلم ذلك قبل أن آتي إلى هنا وقد تابعت ذلك في الولايات المتحدة حيث إننا نملك قاعدة جماهيرية كبيرة هناك أيضا. لقد كان يوم السبت يوما رائعا ومميزا بالنسبة لي."

وسمحت طلاقة باستيان شفاينشتايجر في استخدام اللغة الإنجليزية له بالتأقلم بسرعة كبيرة وقد وجه الشكر لزملاءه على مساعدتهم له.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com