سترلينج يتوقع منافسة شرسة على لقب الدوري الإنجليزي
سترلينج يتوقع منافسة شرسة على لقب الدوري الإنجليزيسترلينج يتوقع منافسة شرسة على لقب الدوري الإنجليزي

سترلينج يتوقع منافسة شرسة على لقب الدوري الإنجليزي

يتوقع رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم منافسة شرسة على اللقب هذا الموسم بعد تدعيم معظم الأندية المرشحة لنيل البطولة صفوفها.

وشارك سترلينج -الذي انتقل إلى سيتي من ليفربول مقابل 49 مليون جنيه استرليني (76 مليون دولار) ليصبح أغلى لاعب إنجليزي على الإطلاق- في أول مباراة مع فريقه الجديد يوم الإثنين الماضي، وساهم في تحقيق انتصار مريح 3-0 على وست بروميتش ألبيون.

وقال سترلينج (20 عاما) لموقع سيتي على الإنترنت اليوم الأربعاء "سيكون موسما صعبا للغاية. كل فريق دعم صفوفه والدوري الممتاز يصعب دائما التكهن بنتائجه."

وسيخوض سترلينج مباراته الأولى على ملعبه عندما يواجه سيتي الأحد القادم، فريق تشيلسي حامل اللقب الذي يدربه جوزيه مورينيو والذي تعادل معه سيتي في مباراتي الموسم الماضي.

وقال الدولي الإنجليزي "تشيلسي فريق قوي للغاية في كل خطوطه الدفاع والوسط والهجوم لكنها ستكون مباراة جيدة وأتطلع حقا لخوض هذه المباراة. قدمت مباريات جيدة أمام تشيلسي في الماضي سواء من حيث الأداء أو النتيجة. وأعتقد أنها ستكون مباراة جميلة بشكل عام مقارنة بالمباريات التي لعبتها من قبل."

وأضاف "لكني اتمنى أن تسير المباراة كما نريد لأنها مهمة لنا. انها الأولى لنا على ملعبنا هذا الموسم ونريد أن نحقق نتيجة ايجابية."

وكان سترلينج حذرا بشأن إعلان أهدافه هذا الموسم وأراد أن يبعد نفسه عن أي ضغوط إضافية.

وقال سترلينج "وضعت أهدافي للموسم من حيث عدد الأهداف والتمريرات الحاسمة وأعلم ما أريد لكني لا أرغب حقا في الإعلان عن ذلك حتى لا أضع نفسي تحت ضغوط كبيرة. لكن لدي أهدافي الشخصية التي أريد تحقيقها هذا الموسم مع سيتي."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com