سيليسين ينفي موافقته على الانضمام مانشستر يونايتد

سيليسين ينفي موافقته على الانضمام مانشستر يونايتد

المصدر: إرم من محمود صبري

نفى حارس مرمى أياكس، جاسبر سيليسين، أن يكون لديه اتفاق شفهي مع لويس فان جال، حول انتقاله لمانشستر يونايتد.

ارتبط اسم حارس المرمى الهولندي في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، في ظل عدم وضوح مستقبل ديفيد دي خيا مع الشياطين الحمر.

وأشارت التقارير إلى أن المان يونايتد اتفق مع حارس أياكس ليحل بديلاً لدي خيا، إلا أن اللاعب، البالغ من العمر 26 عاما، نفى تلك المزاعم.

وقال سيليسين للصحيفة الهولندية هيت بارول: ”لقد قرأت في نهاية هذا الأسبوع أنني تحدثت مع فان جال، إلا أن آخر مرة تحدثت فيها معه فيها كانت خلال حفل رياضي في أواخر العام الماضي، كما أن مديري الفني لم ترده أي اتصالات من قبل مانشستر يونايتد“.

إلى ذلك، طالب لاعب برشلونة السابق، خريستو ستويشكوف، النجم الإسباني بيدرو برفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لأنه يعتقد أن المدرب لويس فان جال يدمر النادي.

تصريحات ستويشكوف جاءت في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى أولد ترافورد، بعدما أصبح زائداً على الحاجة في ظل كثرة مهاجمي الكامب نو.

وبحسب الأنباء التي ترددت، لدى المان يونايتد استعداد لدفع الشرط الجزائي لانتزاع اللاعب مقابل 23 مليون جنيه إسترليني، إلا أن ستويشكوف الذي اختلف مع فان جال في العام 1998، يطالب بيدرو برفض الانتقال لنادٍ يقوده مدير فني ”مستواه متوسط“.

ويرى ستويشكوف، البالغ من العمر 49 عاما، والذي فاز بخمسة ألقاب دوري في إسبانيا وكأس أوروبا مع برشلونة، أن فان جال ”شخص سيئ“، وأنه السبب في جعل الحارس فيكتور فالديز منبوذا في المان يونايتد.

وقال ستويشكوف في تصريحات لموقع أوندا سيرو: ”لن أكون تحت إمرة فان جال، إنه دون المتوسط، لقد دمر برشلونة ويدمر الآن مانشستر يونايتد“.

وأضاف: ”وفي ظل ما فعله مع فالديز، الذي جعله لاعبًا سيئًا، نأمل أن يستمع بيدرو لكلامي وألا يرحل عن البارسا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة