الرأي العام يساند الطبيبة الحسناء ضد مورينيو
الرأي العام يساند الطبيبة الحسناء ضد مورينيوالرأي العام يساند الطبيبة الحسناء ضد مورينيو

الرأي العام يساند الطبيبة الحسناء ضد مورينيو

انتفض الرأي العام الإنكليزي ضد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي بعد هجومه على الطاقم الطبي للفريق بقيادة إيفا كارنيرو.

وهاجم مدرب تشيلسي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز الجهاز الطبي للفريق خاصة كارنيرو، وذلك على خلفية دخول الأخيرة أرض الملعب لمعالجة إدين هازارد في وقت حساس من اللقاء، الأمر الذي كاد أن يكلف مورينيو خسارة المباراة.

وخلال تصريحات مورينيو لقناة "بي تي سبورت" بعد المباراة، انتقد المدرب البرتغالي طريقة تصرف الطبيبة إيفا كارنيرو في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيثُ أشار إلى أنه غير سعيد من الجهاز الطبي لأنه حتى طبيب الفريق يجب أن يكون ضليعاً في كرة القدم.

ووقعت الحادثة التي علّق عليها مورينيو في الدقائق الأخيرة من اللقاء عندما تعرض هازارد لإصابة، الأمر الذي دفع بالطبيبة لدخول الملعب ومعالجة الدولي البلجيكي.

وأكد مورينيو أن إصابة هازارد لم تكن إصابة تستوجب دخول الطبيبة إلى أرض الملعب وإضاعة الوقت، ليشير إلى أن الجهاز الطبي ترك له ثمانية لاعبين في هجمة مرتدة لسوانزي سيتي كادت أن تؤدي إلى هدف ثالث وخسارة "للبلوز"، وفي نفس الوقت كان تشيلسي يصارع بغية المحافظة على النقطة الثمينة بعد مباراة كانت صعبة جداً لتشيلسي.

لكن تصريحات مورينيو لم تعجب كارنيرو وكذلك الرأي العام الإنكليزي الذي دافع الطبيبة البالغة من العمر 41 عاما ضد تصريحات المدير الفني.

وردت كارنيرو بتعليق على حسابها الرسمي على تويتر قائلة "أريد أن أشكر الجماهير على مساندتها الكبيرة.. أقدر ذلك كثيرا".

وولدت كارنيرو في جبل طارق لأب اسباني وأم إنكليزية وحصلت على الماجستر في استراليا قبل ان تعمل في لندن وانضمت للجهاز الطبي لتشيلسي مع قدوم البرتغالي أندريا فيلاس بواش واستمرت في منصبها حتى هذا الحين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com