هنري : بيدرو اللاعب المناسب لفكر فان غال

هنري : بيدرو اللاعب المناسب لفكر فان غال

المصدر: إرم من أحمد نبيل

يرى الدولي الفرنسي السابق تييري هنري أسطورة ارسنال الإنكليزي إن الإسباني بيدرو يعتبر خيارا مثاليا لتشكيلة الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وقال هنري الذي يعمل محللا في شبكة سكاي سبورت : ”تعاقد فان غال هذا الصيف مع لاعبين مناسبين لطريقة لعبه ولهذا السبب يريد التعاقد مع بيدرو“.

ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع بيدرو لتعويض النقص في خط الهجوم بعد رحيل روبن فان بيرسي وراداميل فالكاو بنهاية الموسم الماضي.

وأشار هنري إلى أن فان غال يبحث عن الانضباط والرغبة في تنفيذ التعليمان وبيدرو يدرك ذلك تماما وينفذ التكتيك المطلوب منه وسيفعل ما يريده المدرب الهولندي.

وعن بيدرو قال هنري البالغ من العمر 37 عاما : ”لعبت معه في برشلونة وكان حريصا على عدم الوقوع تحت ضغط وهو ينفذ كل ما يتم طلبه منه ، مثل (باستيان) شفاينشتايغر ، فان غال يعرف أنه إذا طلب من شفاينشتايغر أن يفعل شيئا، سيفعل ذلك على الفور“.

وتراجعت فرص بيدرو في المشاركة في النصف الثاني من الموسم الماضي مع برشلونة بعد تألق الأوروغواياني لويس سواريز ، ليقرر تخفيض الشرط الجزائي في عقده إلى 30 مليون يورو ويقرر الرحيل.

ويسعى يونايتد للتعاقد مع بيدرو لتعوض النقص الواضح في عدد لاعبي الهجوم لدى الهولندي لويس فان غال في ظل مشاركة الفريق المرتقبة في دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com