أغويرو ينتقد استبعاد سيتي من المنافسة على البريميرليغ

أغويرو ينتقد استبعاد سيتي من المنافسة على البريميرليغ

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أكد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي أنه سيكون أسعد لو كان سجل عددا أقل من الأهداف وتمكن السيتي من الفوز بالبطولات في الموسم الماضي.

وحصل اللاعب على جائزة لاعب الاتحاد كأفضل لاعب في الفريق بالموسم الماضي سجل 32 هدفا في جميع البطولات، ليحصل على جائزة الحذاء الذهبي بعدما سجل 26 هدفا في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتأتي مباراة مانشستر سيتي الليلة على أرض وست بروميتش ألبيون في افتتاح البريميرليغ بعد وقت قليل من انضمام أغويرو لتدريبات الفريق، حيث عاد للفريق هذا الأسبوع بعد حصوله على الراحة عقب مشاركته مع الأرجنتين في كأس كوبا أمريكا، وهو يآمل في أن يقود السيتي لتحقيق البطولات مجددا.

وقال أغويرو الذي سيرتدي القميص رقم 10 لأول مرة مع سيتي : ”التحدي هو مواصلة تقديم مستوى قوي والحفاظ على التحسن، أنا راض إذا كانت الأهداف التي أسجلها أيا كان عددها ستساعد السيتي على تحقيق الألقاب، الأولوية دائما لانتصارات الفريق وليس الجوائز الشخصية، وهذا الأمر لا يختلف هذا الموسم“.

ويعتقد المهاجم الأرجنتيني الدولي أن غالبية النقاد الذين يعتقدون أن مانشستر سيتي لن يحصل على أحد المركزين الأول أو الثاني للمرة الأولى منذ خمس سنوات هذا الموسم قد جانبهم التوفيق.

وعلى الرغم من احترام أغويرو لرأي الجميع، إلا أنه لا يرى سببا لاعتقاد البعض أن الفريق السماوي سيكون أضعف هذا الموسم.

وعن هذا قال مهاجم أتلتيكو مدريد السابق لموقع النادي : ”أعتقد أن التوقعات بهذا الشكل جريئة بعض الشئ، الحديث فقط عن الدوري الإنكليزي الممتاز وليس الكؤوس التي حققناها على طول الطريق، لقد وضعنا سقفا عاليا وأتمنى أن نبقى على هذا النحو، السيتي يهدف دائما للفوز بالبطولات بقدر الإمكان“.

وعن انضمام رحيم سترلينغ لصفوف مانشستر سيتي، قال أغويرو: ”إنه لاعب جيد وسريع، وجوده إضافة قوية لهجوم الفريق وأنا أتطلع للعب بجواره، كلما استقر معنا بشكل أسرع كلما كان هذا أفضل للفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com