سترلينغ يتغزل في سيلفا وأجويرو

سترلينغ يتغزل في سيلفا وأجويرو

الدولي الإنكليزي رحيم سترلينغ المنضم حديثا إلى مانشستر سيتي يمتدح زميليه الجدد ديفيد سيلفا وسيرجيو اجويرو.

المصدر: إرم من أحمد نبيل

أكد رحيم سترلينغ لاعب وسط مانشستر سيتي وصيف الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي والمنضم حديثا للفريق أن الأسابيع القليلة الماضية جعلته يتعرف أكثر على زميله الإسباني ديفيد سيلفا، مشيرا إلى أن لديه مهارات خاصة.

وتفاهم سترلينغ وسيلفا بشكل سريع خلال مباريات فترة الإعداد، حيث أكد اللاعب الإنجليزي الدولي أنه كان يتمنى اللعب بجوار سيلفا في السنوات القليلة الماضية.

وقال سترلينغ لموقع النادي الرسمي : ”إنه (سيلفا) لاعب كنت أتطلع حقا للعب بجواره، عندما يحصل على الكرة في الثلث الأخير من الملعب فإن تمريراته تكون قاتلة“.

وكان سيلفا قد نفى في وقت سابق نيته الانتقال إلى ريال مدريد ، مؤكدا أنه حينما تنتهي مسيرته سوف يعود ويلعب لفريقه الأول لاس بالماس.

وأكد لاعب ليفربول السابق أنه يتطلع للعب بجوار سيرجيو أجويرو، حيث تشاركا اللعب في بعض التدريبات لأن المهاجم الأرجنتيني حصل على فترة راحة أطول بسبب مشاركته في كأس كوبا أمريكا.

وعن هذا قال سترلينغ: ”لقد بدأت التدريبات مع أجويرو منذ أيام قليلة، وأنا متحمس للعب بجواره، لدينا لاعبين من الطراز العالمي هنا ونحن قادرون على تحقيق الانتصارات هذا الموسم“.

ويستعد اللاعب الشاب لخوض مباراته الرسمية الأولى مع السيتي عندما يحل الفريق السماوي ضيفا على ويست بروميتش ألبيون يوم الإثنين، حيث يتوقع أن يلعب فريق المدرب توني بوليس بشكل دفاعي ويغلق المساحات.

وعن ذلك واصل سترلينغ تصريحاته بقوله: ”من الصعب دائما اللعب أمام ويست بروميتش ألبيون على ملعبه، أعتقد أنهم سيدافعون ويحاولون خطف هدف لتحقيق الفوز، هذه هي طريقتهم التي يلعبون بها أمام الفرق التي تذهب إليهم وتحاول الهجوم“.

وأنهى اللاعب الإنكليزي الدولي تصريحاته قائلا: ”كان هذا هو الحال عندما كنت ألعب مع ليفربول، ولا أعتقد أن الأمر سيتغير هذه المرة، سنحاول أن نلعب بالطريقة التي سيحددها المدير الفني، نعلم أننا نستطيع تحقيق الفوز، لكنهم فريق جيد والمباراة لن تكون سهلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com