هنري : بنزيمة سيقود آرسنال للقب البريميرليغ

هنري : بنزيمة سيقود آرسنال للقب البريميرليغ

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال النجم الفرنسي تييري هنري أسطورة ارسنال الإنكليزي السابق أن المدفعجية يمكنهم التتويج بلقب الدوري الذي ينطلق يوم السبت في حال التعاقد مع مواطنه كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وقال هنري بوضوح لـ TalkSPORT : ”ارسنال سوف يفوز بالدوري لو وقع النادي مع بنزيمة“.

ويعتقد هنري أن مواطنه ارسين فينغر المدير في حاجة ماسة لمهاجم مثل بنزيمة إذا أراد أن يتحدى على جميع الجبهات ، موضحا : ”جيرو مهاجم وحيد في ارسنال لا يمكن للفريق أن يفوز بالدوري فالفريق بحاجة إلى نوع آخر من المهاجمين، وأعتقد أنهم لو حصلوا على خدمات بنزيمة يمكن الفريق المنافسة بقوة على الدوري ودوري أبطال أوروبا كذلك“.

وكانت حالة التفاؤل حول أكثر فرص الفريق جدية للمنافسة على لقب الدوري معتمدة على أن يملك فينغر تشكيلة كاملة تحت تصرفه حيث يسعى لاستغلال فوزه بكأس الاتحاد الإنكليزي في العامين الماضيين والحصول على المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي.

لكن في كل موسم يتعرض الفريق لانتكاسات سواء بالإصابات أو تراجع مستوى اللاعبين وقد بدأت بإصابة جاك ويلشير التي ستبعده عن الملاعب بعدة أسابيع.

وتابع هنري: ”لقد رأينا ذلك في مانشستر يونايتد حينما كان يلعب بمهاجمين كول ويورك، وبعد ذلك مع شيرينغهام وسولسكاير يمكنك الفوز بالدوري بالاعتماد على مهاجمين رغم أن معظم الأندية تلعب حاليا بمهاجم وحيد ، مثل سيتي الذي يعتمد على أجويرو لكنهم لم يحصلوا على الدوري.“

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه رافاييل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد الإسباني بقاء مهاجمه الفرنسي ، مبديا تمسكه بالمهاجم الدولي الذي يعاني حاليا من إصابة ابعدته عن المشاركة في كأس أودي الودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة