بليجريني يمدد تعاقده مع مانشستر سيتي
بليجريني يمدد تعاقده مع مانشستر سيتيبليجريني يمدد تعاقده مع مانشستر سيتي

بليجريني يمدد تعاقده مع مانشستر سيتي

لندن - منح نادي مانشستر سيتي المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم جرعة ثقة كبيرة لمدربه مانويل بليجريني قبل انطلاق الموسم الجديد بعد أن أعلن اليوم الجمعة عن تمديد عقده معه لعامين إضافيين.

وسيمتد ارتباط بليجريني مع النادي بذلك حتى يونيو حزيران 2017 مع احتفاظه بطاقمه الفني المعاون.

وقال فيران سوريانو الرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي "نحن سعداء بالتوصل لاتفاق مع مانويل بليجريني الذي ساهم بالفعل في تطور مانشستر سيتي في أول عامين له معنا ونتطلع لتحقيق تقدم أكبر في المواسم المقبلة."

ويقول منتقدون إن المدرب التشيلي سيواجه الإقالة في حال لم يسترد لقب الدوري الذي فاز به في 2014 من تشيلسي لكن بليجريني الذي يقود سيتي منذ 2013 يثق في أن فريقه سيقدم موسما "جيدا للغاية".

وقال بليجريني عبر موقع النادي الرسمي على الانترنت "أنا فخور لأنني أدرب نادي مانشستر سيتي ولذلك فأنا سعيد للغاية بالاتفاق على تمديد التعاقد بيننا."

وأضاف "لدي مجموعة جيدة جدا من اللاعبين وفريق عمل رائع داخل وخارج الملعب وعلى كافة المستويات في النادي. تركيزي منصب على الموسم المقبل وأثق في أن الفريق وأنا سنكون أهلا للدعم الدائم الذي يقده دوما جمهورنا الرائع."

ويستهل مانشستر سيتي مشواره في الموسم الجديد من الدوري الممتاز خارج ملعبه في مواجهة وست بروميتش ألبيون يوم الاثنين المقبل بينما سيستضيف حامل اللقب تشيلسي في أول مباراة على ملعبه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com