بليغريني "على ثقة تامة" بفوز مانشستر سيتي بالدوري الإنكليزي
بليغريني "على ثقة تامة" بفوز مانشستر سيتي بالدوري الإنكليزيبليغريني "على ثقة تامة" بفوز مانشستر سيتي بالدوري الإنكليزي

بليغريني "على ثقة تامة" بفوز مانشستر سيتي بالدوري الإنكليزي

لندن - أكد مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي بأنه "على ثقة تامة" بان فريقه سيفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي كما لم يستبعد المدرب التشيلي إمكانية التعاقد مع مزيد من اللاعبين الجدد لتعزيز صفوف الفريق.

واحتل سيتي المركز الثاني بين فرق دوري إنكلترا الممتاز متخلفاً بثماني نقاط خلف تشيلسي البطل في الموسم الماضي كما خسر ودياً مؤخراً أمام ريال مدريد الإسباني وشتوتغارت الألماني.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية عن بليغريني (61 عاماً) قوله: "أنا على ثقة تامة بأننا سنقدم موسماً ناجحاً للغاية ولابد لنا من إعادة اللقب من جديد إلى هنا من أجل مشجعينا".

وأضاف: "نحن نثق في ذلك، وكما قلت للتو فأننا سنستعيد اللقب، استعدادنا للموسم الجديد مضى بصورة طيبة".

وبعد بيع شتيفان يوفتيتش إلى إنتر ميلان الإيطالي واحتمال انتقال ايدن جيكو إلى روما فإن من المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي الموسم الجديد بوجود مهاجمين إثنين صريحين فقط في صفوفه هما ويلفريد بوني وسيرجيو أغويرو.

وعن لاعبه الجديد قال بليغريني: "رحيم ستيرلينغ يمكنه أيضاً اللعب في الخط الأمامي، وأعتقد أننا سنتعاقد مع لاعبين آخرين لكن ليس في خط الهجوم".

وسيبدأ مانشستر سيتي الذي توج بالدوري الإنكليزي في 2014 مسيرته في الموسم الجديد خارج أرضه في مواجهة وست بروميتش البيون يوم الإثنين المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com