لامبرت يأمل في العودة للعب مع منتخب إنكلترا عبر بوابة وست بروميتش

لامبرت يأمل في العودة للعب مع منتخب...

سجل لامبرت هدفين في مباراته الأولى مع وست بروميتش وذلك خلال لقاء ودي أمام بريستول روفرز ليساعد فريقه الجديد على الفوز 4-0 مساء الجمعة الماضي.

لندن – يأمل المهاجم ريكي لامبرت في أن يساعده انتقاله لصفوف وست بروميتش البيون المنتمي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على استعادة مكانه في تشكيلة روي هودجسون مدرب منتخب إنكلترا.

وانضم لامبرت (33 عاماً) إلى وست بروميتش يوم الجمعة الماضي قادماً من ليفربول في عقد يمتد لعامين ليصبح ثالث صفقات النادي الإنكليزي بعد ضمه لجيمس تشيستر وجيمس ماكلين استعداداً للموسم الجديد.

وخرج لامبرت من حسابات هودجسون في الموسم الماضي بعد انتقاله لليفربول – النادي الذي نشأ فيه – حيث تراجعت فرصه في اللعب ليخوض سبع مباريات فقط في الدوري الممتاز تحت قيادة المدرب بريندان رودجرز.

ونقل عن لامبرت قوله لصحيفة برمنجهام ميل: ”مر عامان فقط على تسجيلي مع المنتخب أمام إسكتلندا، سجلت 15 هدفاً ثم 13 هدفاً مع ساوثامبتون وقد مر عام واحد فقط منذ ذلك الوقت لذا يجب علي أن أستعيد مستواي الآن“.

وخاض لامبرت آخر مبارياته 11 على الصعيد الدولي كبديل بعد أن دفع به المدرب في الدقيقة 80 من اللقاء الذي فازت به إنكلترا 3-1 على إسكتلندا في سيلتيك بارك في نوفمبر/ تشرين الثاني 2014.

وسجل لامبرت هدفين في مباراته الأولى مع وست بروميتش وذلك خلال لقاء ودي أمام بريستول روفرز ليساعد فريقه الجديد على الفوز 4-0 مساء الجمعة الماضي.

ورفض لامبرت الخوض في تفاصيل تجربته المخيبة مع ليفربول على مدار عام واكتفى بالقول: ”تنتابني الكثير من المشاعر لكي أكون صادقاً، لن أخوض في هذا الأمر حالياً“.

وأبدى اللاعب تمسكه بتحقيق هدف العودة للعب مع المنتخب و“عدم التخلي عنه“.

ويثق توني بوليس مدرب وست بروميتش في تأثير لامبرت الإيجابي على اللاعبين الشباب بالفريق خاصة سعيدو براهينو البالغ من العمر 21 عاماً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com