ديباي خليفة بيكهام في مانشستر يونايتد

ديباي خليفة بيكهام في مانشستر يوناي...

الهولندي ممفيس ديباي يعد أول صفقة يبرمها مانشستر يونايتد خلال الصيف بعد أن قدم مردوداً رائعاً في نهائيات كأس العالم العام الماضي.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يرى إيروين نجم مانشستر يونايتد السابق أن الهولندي ممفيس ديباي جناح يونايتد الجديد يمكن أن ينافس ديفيد بيكهام قائد الفريق الأسبق في دقة تنفيذ الركلات الحرة المباشرة، وقد أعرب أسطورة مانشستر يونايتد عن إعحابه الشديد بما أظهر النجم الهولندي من قدرات حتى الآن.

وكان ديباي أول صفقة يبرمها يونايتد خلال الصيف، بعد أن قدم مردوداً رائعاً في نهائيات كأس العالم العام الماضي مع المنتخب الهولندي ثم عاد وتألق بشدة مع فريق إيندهوفن وتصدر هدافي الدوري الموسم الماضي.

هذا وقد لفت النجم الهولندي الأنظار إليه بشدة خلال الجولة الخارجية بالولايات المتحدة حيث شارك منذ البداية في جميع مباريات الجولة في مركز لاعب خط الوسط المهاجم وأحرز أول هدف له مع النادي خلال مواجهة سان خوسيه إيرثكويكس.

وكان سفير النادي دينيس إيروين قد سافر مع الفريق خلال جولة الإعداد، واستمتع بمشاهدة ممفيس مع يونايتد، وتنبأ للاعب البالغ من العمر 21 عاماً أن يصل إلى نفس درجة الكفاءة في تنفيذ الركلات الحرة المباشرة التي وصل إليها أسطورة يونايتد السابق ديفيد بيكهام.

وقال للموقع الرسمي للنادي: ”أعتقد أن ممفيس يمكنه أن يتساوى مع بيكهام في هذه النقطة، لقد شاهدته وهو يحرز بعض الأهداف مع إيندهوفن الموسم الماضي وأعتقد أن سيمثل إضافة كبيرة لفريقنا، وعلى الرغم من أنه لم يمر عليه سوى أيام قليلة، إلا أنه من المؤكد أنه يملك قدر كبير من الموهبة، ويتسم ممفيس بامتلاك القدرة على مفاجآة الخصم ونحن لا نملك الكثير من اللاعبين الذين يملكون تلك الميزة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com