رياضة

تشيلسي يمنح هازارد القميص رقم 10
تاريخ التحديث:
تاريخ النشر:

تشيلسي يمنح هازارد القميص رقم 10

الفريق اللندني يضع حداً للشائعات حول مصير نجمه البلجيكي ويقرر منحه القميص رقم 10 في الموسم القادم مما يؤكد بقاء اللاعب مع البلوز.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أعلن فريق تشيلسي الإنكليزي أن نجمه البلجيكي إيدين هازارد سيحمل الموسم القادم القميص رقم 10 بدلاً من الرقم الحالي 17، ليؤكد بشكل فعلي أن اللاعب لن يغادر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية رغم العروض الكثيرة والشائعات التي تملأ الإعلام العالمي وآخرها عرض باريس سان جرمان البالغ 75 مليون يورو.

وكان رقم 10 في حوزة الإسباني خوان ماتا في الموسم الماضي لكنه انتقل لمانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية وظل الرقم شاغراً في نصف الموسم قبل أن يقرر الفريق تسليمه لهازارد.

وأعرب البلجيكي عن سعادته بحمل رقم يحبه ورقم لاعبه المفضل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان قائلاً: ”أنا سعيد بحمل هذا الرقم لأنه رقمي المفضل وأحمله رفقة المنتخب البلجيكي ورقم قدوتي و اعبي المفضل الفرنسي زين الدين زيدان“.

وأضاف هازارد: ”أتمنى أن يمنحني الرقم الجديد مزيداً من الحظ في المستقبل، وأنا متشوق أن تراني جماهير الفريق أحمله الموسم القادم“.

ويشارك هازارد رفقة منتخب بلاده بلجيكا في نهائيات كأس العالم حيث يواجه كل من روسيا والجزائر وكوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك