شاهد القميص الجديد لمانشستر يونايتد (صور)
شاهد القميص الجديد لمانشستر يونايتد (صور)شاهد القميص الجديد لمانشستر يونايتد (صور)

شاهد القميص الجديد لمانشستر يونايتد (صور)

التقت شركة أديداس مع نادي مانشستر يونايتد يوم السبت، من أجل الكشف عن القميص الجديد للفريق على ملعبه خلال موسم 2015/16.

بعد أن استمدت الإلهام من قمصان يونايتد ذات الخطوط الثلاثة الكلاسيكية في فترة الثمانينات، أعادت شركة أديداس إنتاج هذه التصميمات الأيقونية بعد أن أضافت لمسة عصرية، واعتمدت على السمات المألوفة للتصميم التي عشقتها الجماهير ودمجتها مع أحدث التقنيات التكنولوجية في الإنتاج من أجل إنتاج تصميمات كلاسيكية مبتكرة وحديثة.

القمصان ذات الأشكال الجديدة تتضمن أحدث تقنيات أديداس خفيفة الوزن والتي تتضمن منافذ للتهوية لضمان دخول اللاعبين إلى أرض الملعب بقمصان تم تصميمها بأفضل الطرق المبتكرة على الإطلاق.

يتضمن قميص النادي الجديد على ملعبه، والذي سيتم ارتداؤه في اليوم الافتتاحي من الموسم على ملعب أولد ترافورد، ياقة مثلثة الشكل وثلاثة خطوط على الأكتاف. كما أن هناك تصميمًا جرافيكيًّا على قمة القميص مستوحىً من قميص فترة التسعينيات الشهير الذي ارتداه ريان جيجز في أول موسم له.

وسيتم طرح القميص ذي الشكل الجديد كجزء من حملة "مخالفة التوقعات"، والتي ستطلقها أديداس احتفالاً ببدء حقبة جديدة في عالم كرة القدم في النادي بالتزامن مع عودته إلى دوري أبطال أوروبا واقتراب بدء موسم 2015/2016.

صور الحملة والأفلام القصيرة فيها مستوحاة من الرمح الأيقوني المأخوذ من شعار النادي والمستخدم من قبل اللاعبين من أجل الاستعداد للموسم المقبل.

القميص الجديد سوف يتم ارتداؤه للمرة الأولى بتاريخ 8 أغسطس/ آب الجاري، وذلك عندما يستضيف رجال لويس فان جال فريق توتنهام هوتسبر على ملعب أولد ترافورد في اليوم الافتتاحي من الموسم الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com