مانشستر سيتي يطارد ستونز ودي بروين

مانشستر سيتي يطارد ستونز ودي بروين

مانشستر سيتي يواصل سعيه لمزيد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم ما أبرمه بالفعل من صفقات، ويعمل للفوز بخدمات مدافع ايفرتون جون ستونز ومتوسط ميدان فولفسبورج كيفين دي بروين.

المصدر: من أحمد نبيل

لندن- أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن وصيف بطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي نادي مانشستر سيتي مازال حريصا على التعاقد مع جون ستونز مدافع فريق إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية الجمعة الماضية، أن مانشستر سيتي يواجه منافسة من تشيلسي الذي يسعى هو الأخر للحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي الدولي.

وأكدت الصحيفة، أن نادي إيفرتون بدأ يستمع للعروض المقدمة للاعبه، مبينة أن إدارة إيفرتون رفضت عرضا من تشيلسي مقابل 26 مليون جنيه استرليني الثلاثاء الماضي، وحددت مبلغ 34 مليون جنيه استرليني للاستغناء عن اللاعب.

وكان تشيلسي قد تقدم بعرضين لشراء اللاعب تم رفضهما، ومن المرجح أن يكون العرض الثالث بقيمة 30 مليون إسترليني، وهو المبلغ الذي قد يدفع ”السيتي“ أكثر منه للفوز باللاعب ليقترب من المبلغ الذي طلبه إيفرتون.

وفي ذات السياق، قالت الصحيفة أن ”السيتي“ واثق من الحصول على خدمات لاعب وسط نادي فولفسبورج الألماني، البلجيكي الدولي كيفين دي بروين.

ولفتت الصحيفة إلى أن العقبة الأساسية أمام إتمام الصفقة تتجلى بعدم رغبة نادي فولفسبورج بالاستغناء عن لاعبه بسهولة، لأنه من الأندية التي تتمتع بقدرات مالية جيدة في الدوري الألماني.

وأشارت ”ميرور“ إلى أن مانشستر سيتي سيتوجب عليه كسر الرقم القياسي في قيمة التعاقدات التي أبرمها إذا ما أراد التعاقد مع صانع الألعاب البالغ من العمر 24 عاما هذا الصيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com