ستيرلينج لن يعوض أجويرو في هجوم مانشستر سيتي
ستيرلينج لن يعوض أجويرو في هجوم مانشستر سيتيستيرلينج لن يعوض أجويرو في هجوم مانشستر سيتي

ستيرلينج لن يعوض أجويرو في هجوم مانشستر سيتي

لم يظهر مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل جيد هجوميا خلال جولته الخارجية استعدادا للموسم الجديد وذلك بسبب غياب هدافه الأول وهداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي سيرجيو أجويرو.

النجم الأرجنتيني منحه مدربه التشيلي مانويل بيليجريني مع مواطنيه بابلو زاباليتا ومارتن ديميكيليس فترة راحة لمدة 30 يوما، بعد مشاركتهم في كأس كوبا أمريكا الأخيرة وهو ما يعني غيابهم عن المباراة الافتتاحية للفريق في الموسم الجديد.

معاناة هجومية

لكن وضح للغاية خلال جولة الفريق الأخيرة في أستراليا تأثر الفريق بغياب أجويرو تحديدا ، حيث غاب الهداف المؤثر الذي ينهي الهجمة داخل الشباك.

فقد عانى الفريق من مشاكل على المستوى الهجومي خاصة في مباراة ريال مدريد بسبب غياب هداف الفريق سيرجيو أجويرو ، الأمر الذي سيزداد تعقيدا في حال تعرض مهاجم اتليتكو مدريد السابق لأية إصابة خلال الموسم سيزيد من صعوبة موقع الفريق السماوي.

ستيرلينج إضافة مؤثرة

ولذلك فإن الجهاز الفني لوصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي سيكافح من أجل عدم تعرض نجمه للإصابة ، وربما يتطور الأمر ايجابيا في حال تألق القادم من ليفربول رحيم ستيرلينج رغم أنه لم يظهر بالشكل الذي يمكنه تعويض اجويرو الشهير بـ"كون".

فإذا ما استطاع ستيرلينج أن يشكل ثنائيا هجوميا ناجحا مع اجويرو كما فعل مع لويس سواريز خلال وجوده في ليفربول فان سيتي سيتمكن من منافسة تشيلسي البطل وأرسنال الثالث ومانشستر يونايتد الرابع وباقي الأندية الكبيرة الموسم القادم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com