4 علامات تبشر آرسنال بموسم استثنائي – إرم نيوز‬‎

4 علامات تبشر آرسنال بموسم استثنائي

4 علامات تبشر آرسنال بموسم استثنائي

المصدر: إرم من أحمد بسيوني

في موسم 2003-2004، حصد فريق آرسنال لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أداء أكثر من رائع ونتائج مبهرة، ولكن عشاق الجانرز لم يكن يعلموا أن هذا الموسم سيكون الأخير في طريق حصدهم اللقب لأكثر من عشرة مواسم قادمة.

ورغم محاولات آرسنال في المواسم الماضية، إلا أن العملاق اللندني دفع ثمن التفريط في نجومه واحداً تلو الآخر، ليفقد أفراد جيله الذهبي بقيادة هنري وفييرا وبيريس وبيركامب، ثم يتخلى عن نجومه الجدد أمثال فابريجاس وأشلي كول وجالاس، وحتى سانيا وسمير نصري.

الموسم الجديد يبدو مبشراً لعشاق آرسنال، الذين انتابهم التفاؤل قبل بدايته لعدة أسباب، ترصدها شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة:

إيقاف رحيل النجوم

أوقف آرسنال لأول مرة منذ سنوات طويلة مسألة هجرة نجومه ورحيلهم قبل بداية الموسم، فحدث الاستقرار الفني المفقود منذ سنوات في صفوف عملاق لندن.

المدرب الفرنسي آرسين فينجر رفض التفريط في لاعبيه، وقرر الحفاظ على التوليفة.

تصريحات فينجر وتغيير السياسة

فينجر نفسه أكد أنه يسعى للمنافسة على لقب البريمييرليج، رغم قوة صفقات المنافسين، وهو الأمر الذي يمثل نقلة نوعية في طموح عشاق الجانرز، الذين انتقدوا مدربهم الفرنسي في أكثر من مناسبة، بسبب افتقاد الطموح.

زيادة خبرات الجيل الحالي

يعيش الجيل الحالي لآرسنال حالة فنية جيدة، وهو ما يظهر في التجارب الودية ببطولة كأس الإمارات، ويبدو أيضاً أن الجيل بدأ اكتساب الخبرات.

صفقة تشيك

لا شك أن صفقة التعاقد مع الحارس الدولي بيتر تشيك ستلعب دوراً كبيراً في زيادة فرص آرسنال في تقديم موسم استثنائي وحصد لقب الدوري، خاصة أن تشيك حارس متميز ولديه دوافع للتألق وإثبات ذاته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com