اصابة شفاينشتايغر قبل مواجهة برشلونة – إرم نيوز‬‎

اصابة شفاينشتايغر قبل مواجهة برشلونة

اصابة شفاينشتايغر قبل مواجهة برشلونة

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي إن الإسباني ديفيد دي خيا سيعود لحراسة مرمى الفريق أمام برشلونة في المباراة الودية التي ستقام بين الفريقين في الولايات المتحدة الليلة ، بينما سيغيب باستيان شفاينشتايغر للإصابة.

وكان النجم الألماني قد لعب مباراتين مع يونايتد في جولة 2015، إلا أنه اشتكى من إصابة بسيطة في التدريب والتي ستمنعه من المشاركة أمام بطل الدوري الإسباني على ملعب ليفي.

هذا ولم يشارك الحارس الإسباني في أي مباراة في الولايات المتحدة حتى الآن ولكن المدير الفني يعتقد أن يعتقد أن دي خيا سوف يشارك في مباراة الليلة، وربما تكون المشاركة منذ البداية ضمن التشكيل الأساسي الذي سيلعب 60 دقيقة.

وقد أكد فان غال كذلك خلال حديثه إلى تلفزيون مانشستر يونايتد أن أنطونيو فالنسيا، الذي غاب هو الآخر عن أول مباراتين في الجولة، سوف يكون جاهزًا للمشاركة مرة أخرى بعد تعافيه من إصابة طفيفة.

وخلال مؤتمره الصحفي الذي يسبق المباراة فقد كشف المدير الفني ليونايتد أن الفريق الذي سيبدأ مواجهة برشلونة قد يتم اختياره لخوض مباراة توتنهام هوتسبير على ملعب أولد ترافورد في اليوم الافتتاحي من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز بتاريخ 8 أغسطس/آب المقبل.

وعندما سئل عما إذا كان سيتستعين بتشكيلين مختلفين خلال مواجهة السبت، مثلما فعل في مباراتيه السابقتين أمام كلوب أمريكا وسان خوسيه إيرثكويكس، فقد أجاب فان غال قائلاً: ”لا يمكنني القيام بذلك لأن شفاينشتايغر، على سبيل المثال، لن يتمكن من اللعب نظرًا لتعرضه لإصابة طفيفة. لذلك ربما أضع شفاينشتايغر في حساباتي الخاصة بالتشكيل ولكنني لن أتمكن من الاستعانة به، لذلك سوف ألعب بالتشكيل الذي أعتقد أنه سيخوض مواجهة توتنهام“.

وعندما سُئل عن الحالة الفنية لدي خيا وعن فرصه في المشاركة كأساسي في المباراة الافتتاحية في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز أمام السبيرز، أجاب المدير الفني في رده على تساؤل المراسلين قائلاً: ”عندما يتعرض أحد اللاعبين للإصابة، فإنه يحدث نفس الشيء الذي تعودنا عليه خلال الموسم. حيث يتحتم عليك أن تنتظر ما ستسفر عنه الأمور لأننا تعودنا في إنكلترا أن يعود اللاعبون للمشاركة بعد الإصابات، ولكنني أمنحهم الوقت الكافي للتعافي واستعادة اللياقة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com