شفاينشتايغر: أستمتع مع يونايتد أكثر من بايرن ميونخ

شفاينشتايغر: أستمتع مع يونايتد أكثر من بايرن ميونخ

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أقر الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي الجديد بأنه متحمس للغاية لتجربته الحالية وذلك بعد مشاركته في أول مباراة بقميص يونايتد حتى وإن كانت غير رسمية والتي فاز فيها الفريق على كلوب أمريكا في سياتل بهدف نظيف.

اللاعب الألماني الدولي الفائز بكأس العالم قد انضم إلى مانشستر يونايتد من صفوف بايرن ميونخ في وقتٍ سابق من هذا الشهر، وقد انخرط في التدريبات مع فريق لويس فان غال على مدار أسبوع تقريباً، وخلال تلك الفترة، فقد تمكن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً من التأقلم مع المجموعة وتعرف على المزيد عن يونايتد خلال جولة عام 2015.

وقد ظهر شفاينشتايغر لأول مرة كبديل في الشوط الثاني في مواجهة كلوب أمريكا على ملعب سينشري لينك، وقد ساعد على ضمان تحقيق انتصار مريح على الفريق المكسيكي.

وفي مقابلة حصرية مع الموقع الرسمي للنادي قال الدولي الألماني: ”أمر عظيم للغاية أن ترتدي هذا القميص وأعتقد أننا قد لعبنا أيضاً بشكلٍ جيدٍ وأتطلع للمشاركة في المزيد من المباريات، وخاصة على ملعب أولد ترافورد“.

وعن رأيه في زميله مورغان شنايدرلين المنصم حديثاً للفريق وصاحب هدف الفوز على كلوب أمريكا قال: ”أعتقد أنه كان لاعباً جيداً للغاية، إذا شاهدت الهدف، فستجد أنه قد أحرزه بشكلٍ جيد بدون ارتكاب خطأ وبضربة رأس رائعة، أعتقد أنه لاعب جيد حقاً، وأيضاً، بالنسبة لي فالأكثر أهمية هو أنه شخص طيب“.

وعن زميليه الآخرين ممفيس ديباي وماتيو دراميان قال: ”أعتقد أنهما قدما أداءً جيداً، أعني أن ممفيس موهبة هائلة كما أنه ذو إمكانيات رائعة للغاية، وأنا على يقين من أننا سنحصل على قدر كبير من المتعة من خلال اللعب معه على أرض الملعب، ماتيو لاعب إيطالي بكل ما تعنيه الكلمة ولكنني أحب ذلك! يمكنك أن تلاحظ أنه لاعب تكتيكي، إنه جيد للغاية كما أنه سريع جداً، أعتقد أن هذين اللاعبين يعتبران صفقة جيدة للغاية لمانشستر يونايتد“.

وعن الجولة الحالية في الولايات المتحدة ومقارنتها بالجولات الخارجية في الصين وآسيا التي كان يخوضها مع فريقه السابق بايرن ميونخ قال الدولي الألماني: ”كان كل شيء جديداً ولقد كان مختلفاً قليلاً، أود أن أقول أن كل شيء كان منظماً بشكلٍ جيد، أولاً وقبل كل شيء، فالأجواء في الملعب كانت رائعة مع بايرن ميونخ، كنا نذهب دائماً إلى الصين وآسيا، أما هنا فالأمر مختلف قليلاً، ولقد استمتعت كثيراً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة