رودجرز: هندرسون سيتألق كقائد لليفربول
رودجرز: هندرسون سيتألق كقائد لليفربولرودجرز: هندرسون سيتألق كقائد لليفربول

رودجرز: هندرسون سيتألق كقائد لليفربول

لندن - صرح بريندان رودجرز مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين أن لاعب الوسط جوردان هندرسون سيظهر بشكل أفضل هذا الموسم رغم مسؤولياته الإضافية كقائد للفريق.

ويواجه هندرسون لاعب منتخب إنكلترا مهمة شاقة مع وضع شارة قيادة الفريق إضافة للعب دور رئيسي في وسط الملعب بعد انتقال ستيفن جيرارد أسطورة النادي إلى لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي.

وقال رودجرز للمحطة التلفزيونية الخاصة بالنادي اليوم الإثنين: "إن هندرسون سيتألق هذا الموسم".

وأضاف: "عندما أدركت أن جيرارد سيرحل عن النادي أردت لاعباً يستطيع أن يصبح سفيراً رائعاً لليفربول داخل وخارج الملعب، أمامك مسؤوليات ضخمة على أسس عالمية".

وتابع: "جوردان كان الشخص الذي فكرت فيه ورأيته ينضج ويتطور كنائب للقائد وتأكدت أنه قد يصبح القائد، أخبرته أن يتعامل بطريقته وبفكره وأعتقد أنه سيتمتع بعام مميز وسيتألق كقائد للفريق".

وفاز ليفربول 2-0 على أديليد يونايتد في وقت سابق اليوم خلال جولته الحالية في أستراليا وسيبدأ مشواره في الدوري الإنكليزي بمواجهة ستوك سيتي يوم التاسع من أغسطس/ آب المقبل.

وسيتقابل ليفربول مع آرسنال ومانشستر يونايتد وجاره إيفرتون وتشيلسي ومانشستر سيتي في أول خمس مواجهات له خارج ملعبه بالدوري في الموسم الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com