مورينيو: فالكاو سيتألق مع تشيلسي

مورينيو: فالكاو سيتألق مع تشيلسي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز أن التعاقد مع الدولي الكولومبي راداميل فالكاو كان قراراً صائباً.

وقال مورينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية يوم السبت: ”إن النادي لا يمكنه التعاقد مع فالكاو دون التأكد من شفائه تماماً من الإصابة التي لحقت به في ركبته قبل نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل“.

وتعاقد مهاجم موناكو السابق مع تشيلسي على سبيل الإعارة بعد انتهاء فترة إعارته مع مانشستر يونايتد لموسم واحد دون أن يظهر بمستواه المعروف الذي كان عليه في موناكو وقبله أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأضاف مورينيو على هامش معسكر الفريق الخارجي الحالي في كندا: ”أثق في أن فالكاو سيستعيد مستواه المرتفع في تشيلسي ولا يمكن أن نتعاقد معه دون التأكد من شفائه من الإصابة“.

وسجل الدولي الكولومبي أربعة أهداف فقط طوال موسم قضى معظمه على مقاعد البدلاء في مانشستر يونايتد دون أن ينال ثقة الهولندي لويس فان غال.

ولم ينضم فالكاو بعد لفترة إعداد فريقه الجديد للموسم القادم، حيث يقضي إجازة حالياً مع زوجته في ولاية ميامي الأمريكية نظراً لمشاركته في بطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده ما استدعى حصوله على فترة راحة أطول.

من ناحية أخرى اعترف المدرب الاستثنائي بأن الموسم المقبل سيكون أكثر صعوبة على حامل اللقب بعدما دعمت الكثير من الأندية صفوفها بالتعاقدات الجديدة قبل غلق باب الانتقالات بأكثر من شهر.

وأجرت أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وآرسنال وليفربول المنافسين الأساسيين لتشيلسي على لقب البريميرليغ عدة صفقات قوية حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com