روني منبهر بقدرة شفاينشتايجر في تكلم الانجليزية

روني منبهر بقدرة شفاينشتايجر في تكلم الانجليزية

المصدر: إرم - أحمد نبيل

يشعر واين روني قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي بالسعادة عقب انضمام كل من ماتيو دارميان وممفيس ديباي ومورجان شنايدرلين وباستيان شفاينشتايجر الذي يتحدث الإنجليزية بطلاقة ابهرت قائد يونايتد.

وقال روني: ”باستيان لاعب صاحب خبرة عريضة وفاز بجميع الألقاب في كرة القدم ومن الرائع أنه اختار الانضمام إلينا بعد أن رحل عن صفوف فريق بحجم بايرن ميونخ، كما أن مورجان كذلك لاعب جيد – ومن الرائع أن نرى باستيانو ماتيو وممفيس جميعًا في صفوف يونايتد حيث سيمثلون دفعة قوية للفريق“.

ويسعى الهولندي لويس فان غال المدير الفني للفريق لإبرام المزيد من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي الشهر المقبل.

وأضاف روني في حوار حصري مع قناة النادي: ”إنها أوقات رائعة وأنا على يقين من أننا خلال الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين سوف نخوض بعض التدريبات والتي ستمكننا من التعرف على طريقة لعب بعضنا البعض“.

وتابع قائد يونايتد: ”باستيان يتحدث الإنجليزية بطلاقة وهو ما يجعله يمثل ميزة أخرى للفريق. إنه لاعب رائع، وقد أظهر ذلك على مدار سنوات ومن الرائع أننا قمنا بضمه وأنا على يقين من أنه سوف يصبح لاعبًا مهماً بالنسبة لنا. لقد التقينا مع باستيان ومورجان في نفس اليوم الذي سافرنا فيه وقد نجحا في التأقلم بأفضل صورة ممكنة مع الأجواء داخل الفريق خلال يومين. وأؤكد أنه أمر رائع للغاية أنهم أصبحوا لاعبين معنا في الفريق.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com