مانشستر سيتي يتعاقد مع فابيان ديلف رسميا
مانشستر سيتي يتعاقد مع فابيان ديلف رسميامانشستر سيتي يتعاقد مع فابيان ديلف رسميا

مانشستر سيتي يتعاقد مع فابيان ديلف رسميا

لندن ـ عزز مانشستر سيتي صفوفه بضم الدولي الانجليزي فابيان ديلف من استون فيلا اليوم الجمعة بعد تحول مفاجيء في موقف لاعب الوسط الذي قال الاسبوع الماضي إنه سيبقى في استاد فيلا بارك.

وقال سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مرتين في بيان إن ديلف وقع عقدا لخمس سنوات.

وكان يعتقد أن ديلف (25 عاما) على مشارف الانتقال إلى سيتي الاسبوع الماضي عندما قالت تقارير إن النادي القادم من شمال غرب انجلترا قام بتفعيل الشرط الجزائي في عقده لكنه أصدر بيانا يوم السبت الماضي قال فيه إنه سيبقى في استون فيلا.

لكن ديلف أبدل موقفه وسيذهب الان لاستاد الاتحاد بمقابل ذكرت تقارير أنه في حدود ثمانية ملايين جنيه استرليني (12.5 مليون دولار).

وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي لموقع النادي على الانترنت "فابيان ديلف لاعب ممتاز وأتطلع للعمل معه. ترك انطباعا رائعا في المواسم الأخيرة مع استون فيلا وهو الان من بين أفضل لاعبي الوسط الشباب في الدوري الانجليزي الممتاز."

وأضاف "يمتلك فابيان مهارات مذهلة وطاقة وحقيقة أنه أصبح ينضم بشكل منتظم لتشكيلة انجلترا دليل آخر على التقدم الذي حققه في المواسم القليلة الماضية."

وفي ظل قوانين الدوري الانجليزي الممتاز التي تحتم على كل فريق امتلاك ثمانية لاعبين نشأوا محليا اذا أراد أن يبلغ حجم قائمته 25 لاعبا أصبح الطلب على المواهب المحلية شديدا بشكل لا سابق له.

وبدأ سيتي فترة الاعداد للموسم الجديد ولديه فقط ثلاثة لاعبين تنطبق عليهم معايير النشأة المحلية وهم الحارس جو هارت والظهير الايسر جايل كليشي والحارس البديل ريتشارد رايت.

وبعد ذلك تعاقد سيتي مع رحيم سترلينج من ليفربول في صفقة تصل قيمتها إلى 49 مليون جنيه استرليني.

وانتقل ديلف لاستون فيلا قادما من ليدز يونايتد في 2009 وشارك في 128 مباراة. وخاض مباراته الأولى مع انجلترا ضد النرويج العام الماضي وشارك الان في ستة لقاءات دولية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com