سترلينج يشكر بينيتيز بعد انضمامه لمانشستر سيتي

سترلينج يشكر بينيتيز بعد انضمامه لمانشستر سيتي

المصدر: إرم - أحمد نبيل

عبر الدولي الإنجليزي الشاب رحيم سترلينج عن سعادته الكبيرة بالانضمام لمانشستر سيتي، مشيرا إلى أنه متحمس للغاية للعب بجوار نجوم من الطراز العالمي بحسب تعبيره.

ووقع اللاعب الشاب صاحب الـ 20 عاما على عقد لمدة خمس سنوات مع مانشستر سيتي، ليصبح الانتقال الأكبر في تاريخ بريطانيا للاعب إنكليزي.

وقال سترلينج عقب التوقيع على عقود انتقاله للفريق السماوي: ”إنه شعور جيد حقا، وأنا سعيد مع عائلتي بالتواجد هنا، لا يمكنني الانتظار حتى أتدرب مع الفريق“.

وأضاف قائلا للموقع الرسمي للنادي: ”ما يجعلني أشعر بالإثارة هو أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الطراز العالمي وهو ما يمكننا من تحقيق الألقاب، كلما زادت كفاءة اللاعبين بجوارك فإنك تقدم أفضل ما لديك، لا استطيع الانتظار حتى ألعاب بجوارهم“.

وكشف سترلينج الذي سيرتدي القميص رقم 7 أنه تحدث مع جو هارت في الآونة الأخيرة عن مان سيتي، مشيرا إلى أن هو من أقنعه بالانتقال للفريق السماوي.

وعن هذا قال اللاعب الشاب: ”تحدثت مع جو هارت في الفترة الوجيزة الماضية خلال رحلة المنتخب الإنجليزي، لقد شرح لي كم هو رائع مانشستر سيتي كناد لكرة القدم وكذلك جماهيره، لقد كانت رحلة طويلة منذ كنت في كوينز بارك رينجرز، وأود أن أشكر كل من ساعدني طوال مسيرتي حتى الآن، رافاييل بينيتيز قام بنقلي إلى ليفربول عندما كان عمري 15 عاما، كانت خطوة كبيرة بالنسبة لي وتحد جديد، وأود أن أشكر كيني دالغليش أيضا لأنه وثق في وأنا في هذه السن المبكرة“.

وكان ريال مدريد من ضمن الأندية التي كانت تسعى بقوة للتعاقد مع سترلينج بسبب العلاقة التي تربط بينيتز باللاعب الشاب المولود في جامايكا.

وأنهى سترلينج تصريحاته بقوله: ”أريد أن أشكر بريندن رودجرز لأنه منحني الفرصة مع الفريق الأول، ولعبت تحت يديه أول مباراة كاملة مع الفريق (وكانت أمام السيتي ويالها من صدفة مضحكة)، وأخيرا أريد أن أشكر عائلتي وخاصة والدتي وأخوتي، وكذلك فريق الإدارة الذي يعمل معي وأيدي وارد لمساعدتي على التركيز حتى وصلت إلى هنا، أريد أن أشكر الجميع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com