شفاينشتايجر: سأكون أول ألماني يفوز بالألقاب مع مانشستر يونايتد

شفاينشتايجر: سأكون أول ألماني يفوز بالألقاب مع مانشستر يونايتد

المصدر: إرم - أحمد نبيل

قال باستيان شفاينشتايجر نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد، إنه سعيد للغاية بالانضمام لهذا النادي العريق، مؤكدا أنه وجد ما كان يبحث عنه تحديدا.

وقال شفاينشتايجر في حوار حصري مع الموقع الرسمي للنادي: ”أنا في غاية السعادة لأنني انضممت إلى هذا النادي.. فمانشستر يونايتد نادٍ كبير، ويتميز بالعديد من التقاليد ويوجد به بالضبط ما كنت أريده – ويمكن القول أن هناك فلسفة مشتركة“.

وتابع قائلا: ”بالطبع لم يكن من السهل علي بعد قضاء فترة طويلة في باير ميونخ الرحيل عن النادي، ولكن في النهاية، أنا سعيد بوجودي هنا“.

وأردف قائلا: ”أنا هنا من أجل الفوز بالألقاب وذلك هو الأمر الذي تعود عليه مانشستر يونايتد. أتطلع إلى اللعب بقميص يونايتد، وقد كان أحد أحلامي خلال مسيرتي أن أتواجد هنا وأن ألعب لمانشستر يونايتد“.

وعن مدربه الجديد لويس فان جال، قال شفاينشتايجر: ”بالطبع، هناك علاقة بيني وبينه لذلك كان الأمر سهلاً. ولكن الأمر لم يكن مرتبطًا به؛ حيث إن يونايتد نفسه كناد هو ما كان يهمني في المقام الأول. فهو نادٍ كبير ويتسم بالعديد من التقاليد والإمكانيات العالية في الفريق، وأعتقد أننا قادرون على الفوز بالألقاب هذا الموسم. بالطبع لويس مدرب عظيم وكل شيء هنا يسير على ما يرام، وسوف نرى كيف ستسير الأمور معنا في بطولة الدوري.“

وباعتباره أول الماني ينضم للفريق على صعيد الفريق الأول، قال شفاينشتايجر: ”إنه شرف كبير. وقد تبادلت المزاح مع واين روني بشأن هذا الأمر من قبل، ولكنه شرف كبير بالنسبة لي أن أكون أول لاعب ألماني يلعب هنا في صفوف الفريق الأول. إنه شعور رائع.“

وأضاف الدولي الألماني البالغ من العمر 30 عاما: ”لقد شاهدت مباريات كثيرة في بطولة الدوري، وهناك بعض اللاعبين الألمان في صفوف آرسنال، ويعد لوكاس بودولسكي أحد الأصدقاء المقربين لي لذلك يدور بيننا حديث دائمًا حول الدوري الإنجليزي. كل مباراة تمثل مصدر متعة وقوة، لذلك فإنني أتطلع إلى المشاركة في هذه المباريات التي تتسم بمستوى مرتفع، وأعتقد أننا نملك فريقًا رائعًا يمكنه تحقيق تلك المهمة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com