مانشستر يونايتد يقدم نجمه الجديد الألماني شفاينشتايجر

مانشستر يونايتد يقدم نجمه الجديد الألماني شفاينشتايجر

قال نادي مانشستر يونايتد المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين، إنه تعاقد مع لاعب الوسط الألماني الدولي باستيان شفاينشتايجر لاعب بايرن ميونخ لمدة ثلاث سنوات.

وصعد شفاينشتايجر (30 عاما) من صفوف الناشئين في بايرن وأمضى 13 موسما في النادي فاز خلالها بلقب الدوري المحلي ثماني مرات كما ساعد بلاده على الفوز بكأس العالم في البرازيل في العام الماضي.

وقدرت وسائل إعلام بريطانية قيمة صفقة انضمام شفاينشتايجر إلى النادي الإنجليزي بنحو 14.4 مليون جنيه إسترليني (22.37 مليون دولار).

ونقل موقع مانشستر يونايتد عن قائد منتخب ألمانيا قوله ”استمتعت تماما بالوقت الذي أمضيته في صفوف بايرن ميونخ وكانت رحلة أكثر من رائعة ولم يكن قرار الرحيل سهلا. مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد الذي يمكن أن أترك بايرن من أجله.“

وأضاف شفاينشتايجر ”أشعر أنني مستعد لهذا التحدي الجديد والمثير في الدوري الذي أعتبره الأكثر قوة في العالم وأتطلع إلى العمل مع المدرب لويس فان جال من جديد.“

وخلال مسيرته اللامعة مع النادي البافاري توج شفاينشتايجر بكأس ألمانيا سبع مرات بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا عام 2013 ولعب 536 مباراة منذ صعوده إلى الفريق الأول عام 2002.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com