فان غال: مانشستر يونايتد سيبيع ويشتري الكثير من اللاعبين

فان غال: مانشستر يونايتد سيبيع ويشتري الكثير من اللاعبين

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد إن مواطنه ممفيس ديباي أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم ، موضحا ”إنه يتميز بقدر كبير من الثقة. يمكنك قول ذلك. ولكنه سوف يجد أن الدوري الإنكليزي الممتاز ليس سهلاً بالمرة، مقارنة بالدوري الهولندي. فهناك دائمًا نوع من الضغط على الكرة كما أن اللعب يتميز بالقوة البدنية العالية. أعلم أنه يثق في نفسه كثيرًا ولكن المسألة لن تكون سهلة. علينا أن نمنحه الوقت الكافي“.

ممفيس نفسه أثبت للجميع أنه يثق في نفسه بصورة كبيرة وذلك عندما التقى مع وسائل الإعلام العالمية داخل ملعب أولد ترافورد. حيث قال: ”أنا سعيد للغاية، حيث إن حلمي قد تحقق أخيرًا. لقد أمضيت موسمًا رائعًا الموسم الماضي والآن نحن على أعتاب موسم جديد وعلي أن أثبت قدراتي في الدوري الإنكليزي الممتاز. أتطلع إلى بداية الموسم بشدة. كما أنني أرغب في الفوز بالبطولات مع الفريق. إنه النادي الأكبر في العالم لذلك علينا أن نفوز بالألقاب“.

وأضاف الدولي الهولندي الشاب : ”أعتقد أني يمكنني إحراز الأهداف. وسوف أكون لاعبًا فعالاً. حيث إن ذلك هو ما تحبه الجماهير. سوف أعمل على تحقيق ذلك وأنا متلهف للقيام بمهمتي في يونايتد. أريد أن أحرز الأهداف كما سأسعى لصناعة الأهداف كذلك.“

هل يمكن ليونايتد الفوز بالدوري؟ كان هذا سؤالاً أجاب عنه اللاعب بثقة تامة: “نعم، بكل تأكيد. لدينا الكثير من الإمكانيات الكبيرة في الفريق. أنا لاعب جديد هنا لذلك علي أن أتحسس طريقي ولكن الفريق يملك الإمكانيات الكافية للفوز بكافة البطولات ومنها بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز“.

وفي الوقت نفسه، فقد أكد المدير الفني أن يونايتد يريد أن يتعاقد مع الظهير الإيطالي ماتيو دارميان لاعب تورينو. وعندما سُئل فان غال عن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، أجاب قائلاً: ”لقد قرأت عن هذا الموضوع في الصحف. ويمكنني أن أؤكد لكم أنه موضوع حقيقي“.

أما بالنسبة لخططه العريضة في سوق الانتقالات، فقد أضاف فان غال قائلاً: ”شراء وبيع اللاعبين تعد عملية متكاملة. ونحن نعمل في عملية سوف تستمر حتى الأول من سبتمبر. لا يمكننا التصريح بأي شيء حول استراتيجيتنا الخاصة بالانتقالات لأننا قد نسمح لخصومنا بأن يستفيدوا من ذلك. مانشستر يونايتد لن يقوم بشراء (أي لاعب بغرض الشراء فقط) – حيث إنني أريد أن أطور اللاعبين. ولكنك تضطر لشراء اللاعبين في بعض الأحيان. عندما تشتري أحد اللاعبين فإنه يتحتم أن يكون أفضل من اللاعبين الموجودين لديك“.

الجدير بالذكر أن الألماني باستيان شفاينشتايغر قد وافق بالفعل على الانتقال إلى مانشستر يونايتد من بايرن ميونخ ويبقى فقط الاتفاق مع ناديه على كافة التفاصيل ، وربما يتم الإعلان عن كافة التفاصيل في وقت لاحق من الشهر الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com