روني يواجه السير فيرغسون في مباراة خيرية (صور)
روني يواجه السير فيرغسون في مباراة خيرية (صور)روني يواجه السير فيرغسون في مباراة خيرية (صور)

روني يواجه السير فيرغسون في مباراة خيرية (صور)

شارك الهولندي لويس فان غال المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد والسير أليكس فيرغسون اسطورة التدريب في يونايتد وباقي نجوم الفريق الحاليين والسابقين في فعالية الغولف التي أقيمت هذا الأسبوع بغية جمع مبلغ 20.000 حنيه استرليني لمؤسسة مانشستر يونايتد.

وشارك فان غال في أول يوم غولف له، وهو حدث سنوي يقام في دونهام فورست غولف وكانتري كلوب، وقد تولي القائد واين روني قيادة مجموعة اللاعبين، بينما انضم مجموعة من عظماء النادي بما في ذلك بريان روبسون و دينيس إيروين وريان غيغز إلى المدير الفني السابق سير أليكس فيرغسون.

يوم الغولف لمؤسسة يونايتد يقدم الفرصة لجماهير يونايتد للعب رياضة الغولف مع نجومهم الكرويين. وكان ينضم لكل فريق يتألف من ثلاثة لاعبين لاعب من الفريق الأول أو أحد الأساطير وجميع الأموال التي يتم تجميعها كانت تذهب إلى مؤسسة مانشستر يونايتد لكي يتم إنفاقها على الأنشطة المحلية.

وقد علق فان غال قائلاً: "لقد استمتعت بالفعالية كثيرًا. أعتقد أنه من المهم بالنسبة لنا أن نشارك في الفعاليات التي تقيمها المؤسسة من أجل مساعدة الأشخاص المحرومين من العديد من المزايا. إنه أمر لطيف أن تجد لدى الجماهير الرغبة في دفع الأموال مقابل اللعب معنا وهذا الأمر يحتاج منا جهدًا بسيطًا لكي نصنع فارقًا."

وقد أضاف سلفه الأسطوري، سير أليكس فيرغسون قائلاً: أنا لست لاعبًا كبيرًا في رياضة الغولف ولكنني سعيد بالتواجد هنا. المؤسسة قامت بالعديد من الأعمال الرائعة على مدار سنوات ومازالت تقوم بذلك، ويمكنكم أن تشاهدوا اللاعبين السابقين هنا والذين يساعدون بمساهماتهم."

جون شيلز، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مانشستر يونايتد، أضاف قائلاً: "إنه يوم في غاية الأهمية بالنسبة للمؤسسة. حيث إنه يكون أمرًا رائعًا أن يأتي المدير الفني واللاعبين لمساندتنا. هذا هو يوم الجولف السنوي السادس. هذه الأيام تعد مصادر تمويل كبيرة للمؤسسة وهذه الفعالية سوف تمول واحدًا من مشروعاتنا المجتمعية على مدار عام".

وأضاف "في كل أسبوع المؤسسة تعمل مع ما يزيد عن 3.000 شاب، ومع العديد من المشاريع نهارًا وليلاً. وهذا يحدث فارقًا كبيرًا. هناك العديد من الشباب الذين يحتاجون للكثير من المساعدات، لذلك أي شيء يمكننا القيام به لمساعدتهم يعد رائعًا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com