5 أسباب تدفع جماهير مانشستر سيتي لترقب الموسم الجديد

5 أسباب تدفع جماهير مانشستر سيتي لترقب الموسم الجديد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

ينتظر مانشستر سيتي موسما صعبا استثنائيا عقب خسارة لقب الموسم الماضي لصالح تشيلسي ليفقد الفريق لقبه ، لكن مع اقتراب انطلاق فترة الإعداد برزت عدة أشياء ركز عليها موقع النادي من أجل حث الجماهير على مساندة الفريق السماوي الموسم الجديد :

زيادة سعة ملعب الاتحاد

مع إضافة 8000 مقعد جديد للمدرج الجنوبي فإن ملعب الاتحاد سيكون أكبر وأفضل من أي وقت مضى، صوت جماهير الفريق السماوي سيصبح أعلى وأكثر فخرا من أي وقت مضى، حيث ستستقبل بوابات ملعب الإتحاد 55 ألف مشجع لمساندة الفريق.

حفل سيتي المباشر

الحفل السنوي لمانشستر سيتي والذي سيجعل جماهير الفريق على مقربة من النجوم، حيث سيتم توزيع جوائز الأفضل عن الموسم الماضي، وبالطبع سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق، بالإضافة إلى الفقرات الفنية والموسيقية الرائعة، وهي فرصة لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية قبل بداية المنافسات.

القائد كومباني

بدأ القائد فيسنت كومباني تدريبات واستعداداته للموسم الجديد بشكل مبكر عن الجميع، حيث التزم قائد الفريق بجدول زمني شاق وضعه لنفسه من أجل العودة بشكل قوي، وتجنب الخروج بدون تحقيق بطولات كما حدث في الموسم الماضي.

المدافع البلجيكي يسعى لاستعادة لقب الدوري الإنكليزي الممتاز مرة أخرى، وهو في انتظار عودة أصحاب المواهب مثل يايا توريه وسمير نصري وديفيد سيلفا والعديد من الوجوه الأخرى لصفوف الفريق.

مواهب ناشئة منتظرة

الثنائي الشاب جيسون ديناير وماركوس لوبيز سيبدأن المسيرة مع الفريق الأول من فترة الإعداد، حيث يسعيا للفت أنظار المدير الفني مانويل بيليغريني.

بالإضافة إلى ديناير ولوبيز فإن فريق الأكاديمية وفريق الشباب لديهما الكثير من المواهب التي قد تشارك مع الفريق الأولى في فترة الإعداد، حيث أن كل من باتريك فييرا وجيسون ويلكوكس يملكان الكثير من الأسماء التي نجحت في لفت الأنظار خلال الموسم الماضي.

الجولة الصيفية

سيسافر الفريق إلى استراليا هذا الأسبوع ليبدأ جولته الإستعدادية للموسم الجديد، حيث سيلعب مباراتين وديتين من العيار الثقيل أمام كل من روما وريال مدريد في كأس الأبطال الدولية التي تقدمها شركة (أودي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com