ليفربول يكمل اجراءات التعاقد مع كلاين من ساوثهامبتون

ليفربول يكمل اجراءات التعاقد مع كلاين من ساوثهامبتون

قال ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء، إنه تعاقد مع الظهير الأيمن ناثانيل كلاين من ساوثهامبتون في صفقة لعدة سنوات.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن كلاين الظهير الأيمن لمنتخب انجلترا انضم إلى ليفربول في صفقة قيمتها نحو 12.5 مليون جنيه استرليني (19.57 مليون دولار).

وأصبح كلاين (24 عاما) سادس صفقة لبريندان رودجرز مدرب ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية مع محاولة لتجديد دماء الفريق بعد موسم مخيب للآمال.

وقال كلاين لموقع ليفربول على الانترنت ”أنا سعيد والحضور إلى هنا واللعب مع مثل هذا النادي الكبير والذي يملك هذا التاريخ هو حلم بالنسبة لي. لا أطيق الانتظار من أجل بداية مشواري.“

وأضاف ”عندما أبدى ليفربول اهتمامه بضمي شعرت بسعادة وأردت أن تتم الصفقة.“

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز السادس بالدوري الانجليزي متقدما بمركز واحد على ساوثهامبتون ثم عزز صفوفه بضم روبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر وداني اينجس وآدم بوجدان وجو جوميز.

وكان كلاين المدافع السابق لكريستال بالاس انضم لساوثهامبتون في 2012 وخاض 94 مباراة في الدوري الانجليزي مع الفريق وسجل ثلاثة أهداف.

وهز كلاين شباك ليفربول على ملعب أنفليد في الجولة الافتتاحية من الدوري الموسم الماضي عندما خسر ساوثهامبتون 2-1.

وبدأ كلاين مشواره الدولي مع انجلترا أمام سلوفينيا في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، ثم رفع رصيده إلى خمس مباريات مع منتخب بلاده.

وأصبح كلاين رابع لاعب من ساوثهامبتون ينضم إلى ليفربول منذ بداية الموسم الماضي بعد ريكي لامبرت وآدم لالانا وديان لوفرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com